فنانون فى سنغافورة يدافعون عن منشور "قتل القطط الضالة"

وكالات: دافع فنانون فى سنغافورة اليوم الاثنين، عن منشور لهم يدعو المجتمع إلى قتل القطط الضالة، وذلك بعدما أثارت تلك المنشورات غضب السكان ومنظمات رعاية الحيوان. وكتبت مجموعة الفنانين "فيرتيكال صب مارين" فى صفحتها على موقع فيس بوك "هذا المنشور هو واحد سلسلة منشورات تنقل عمدًا رسائل مؤلمة ومثيرة للشكوك من الناحية الأخلاقية، مثل قتل القطط الضالة والكذب على من تحبهم وارتكاب الخيانة الزوجية".

فنانون فى سنغافورة يدافعون عن منشور "قتل القطط الضالة"
جريدة المال

المال - خاص

9:29 م, الأثنين, 1 سبتمبر 14

وكالات:

دافع فنانون فى سنغافورة اليوم الاثنين، عن منشور لهم يدعو المجتمع إلى قتل القطط الضالة، وذلك بعدما أثارت تلك المنشورات غضب السكان ومنظمات رعاية الحيوان. وكتبت مجموعة الفنانين “فيرتيكال صب مارين” فى صفحتها على موقع فيس بوك “هذا المنشور هو واحد سلسلة منشورات تنقل عمدًا رسائل مؤلمة ومثيرة للشكوك من الناحية الأخلاقية، مثل قتل القطط الضالة والكذب على من تحبهم وارتكاب الخيانة الزوجية”.

وكانت المنشورات جزءًا من عرض فنى تفاعلى تحت عنوان “إيفل”، والذى أطلق فى مهرجان “الليل” فى سنغافورة خلال عطلتين أسبوعيتين. وقالت المجموعة إن الفعاليات، التى شملت عناصر ساخرة، كانت تهدف إلى “عرض فكرة الشر وتصوير عدة ممارسات شريرة تحدث فى مجتمعنا”.

وأوضح الفنانون أن “المنشورات هى واحدة من تلك الوسائل، وهو ما يتضح فى حال متابعة المهرجان بالكامل، وليس النظر إلى منشور واحد لا ينم ظاهره عن مضمونه”. وحدثت المجموعة فيما بعد منشورها على الفيس بوك ليتضمن اعتذارًا عن إظهار المنشور بشكل بعيد عن مضمونه.

جريدة المال

المال - خاص

9:29 م, الأثنين, 1 سبتمبر 14