فنانون غيروا جلدهم في رمضان .. مي عز الدين وأحمد أمين مفاجأة الموسم

النجمة مي عز الدين والنجم الكوميدي أحمد أمين قدما شخصيات لفتت الانظار بقوة لهم في مسلسل جزيرة غمام تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين منباوي

فنانون غيروا جلدهم في رمضان .. مي عز الدين وأحمد أمين مفاجأة الموسم
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:02 م, الثلاثاء, 19 أبريل 22

فاجأ بعض النجوم في موسم رمضان هذا العام المشاهدين بتقديم شخصيات جديدة عليهم لم يعتدها الجمهور منهم في الأعمال الدرامية، وكان أبرزهم النجمة يسرا في مسلسل أحلام سعيدة التي عادت بدور يتميز بطابع الكوميديا الاجتماعية بعد أن كان نمط شخصياتها الدرامية ممثلة في السيدة الطيبة طيلة الوقت.

كذلك النجمة مي عز الدين والنجم الكوميدي أحمد أمين قدما شخصيات لفتت الأنظار بقوة لهم في مسلسل جزيرة غمام، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين منباوي.

أشرف صقر: أحمد داوود غير جلده الفني في سويتس بالعربي

قال المنتج الفني أشرف صقر إن من الفنانين الذين غيروا جلدهم الفني في رمضان هذا العام ولفتوا الأنظار لهم الفنان أحمد داوود في شخصية “المحامي أدهم” بمسلسل سويتس بالعربي.

وقدم شخصية مميزة فيه وعاد فيها لسنه وشبابه ، ولم يقدم مثل تلك الشخصيات منذ سنوات وظهر فيها بروح تلقائية ودم خفيف جدا.

وأشار أيضا إلى أنه شيئ جيد أن يسعى الفنان لتطوير نفسه وعدم البقاء في منطقة واحدة أو تيمة معينة في التمثيل ، حتى لايصاب المشاهدين بالملل.

أحمد سعد الدين: مي عز الدين أيضا كانت مفاجأة للجمهور في مسلسل جزيرة غمام

ويرى الناقد الفني أحمد سعد الدين أن تغيير أي فنان لجلده الفني ونوعية أدواره فذلك يؤكد موهبته الفنية القوية ، مثل النجمة يسرا التي قدمت هذا الموسم دورا مختلف عن اعمالها الدرامية السابقة في مسلسل أحلام سعيدة ، حيث كانت المواسم السابقة تقدم الشخصية الطيبة باستنثاء مسلسل واحد منذ سنوات قدمت فيه شخصية تميزت بطابع الشر والعنف في “فوق مستوى الشبهات”، لكن تميزها هذا العام كان كبيرا وملفتا في أحلام سعيدة ، لاسيما ان النص جيد للغاية، وذلك ساهم في ظهور شخصية يسرا بشكل بديع.

وتابع أن مي عز الدين أيضا كانت مفاجأة للجمهور في مسلسل جزيرة غمام بتقديمها الشخصية الغجرية والعايقة والغوية نوعا ما، بعد أن اعتاد المشاهدين على تقديمها الشخصية الدلوعة والتي تتميز بالأنوثة خلال السنين الماضية، لكن دورها في مسلسل جزيرة غمام كان مختلفا شكلا ومضمونا ولفتت الأنظاربقوة.

أما أحمد أمين فدوره في مسلسل جزيرة غمام سيكون علامة فارقة في الفترة القادمة، ومشواره الفني؛ لأنه كان صادما ورائعا بدرجة كبيرة عن أي فنان في موسم رمضان هذا العام.

مجدي نور : أحمد امين كان مفاجأة حقيقية في جزيرة غمام وتغيير جلده الفني

وأعرب المنتج الفني مجدي نور أن كل الفنانين الذين قدموا أدوارا في مسلسل جزيرة غمام كانوا مفاجئة كبيرة في هذا الموسم من حيث أداؤهم المميز .

وأكد أن مي عز الدين قدمت شخصية العايقة بشكل جيد ، وأحمد امين كان مفاجأة حقيقية في هذا العمل .

فجميعنا لم نصدق ان أحمد امين الذي يقدم لسنوات هذه الكوميديا في المسلسلات والبرامج ، يظهر علينا بشخصية الشيخ عرفات الزاهد في الحياة بهذا الشكل .

وأردف نور قائلا أن هذا التميز لشخصيات مسلسل جزيرة غمام وخروجهم من نمط أدوارهم التقليدي يرجع للكتابة الرائعة لعبد الرحيم كمال ، حقيقة هذا العمل بديع ولاتوجد فيه أخطاء مثل مسلسلات أخرى .