فنانون: برامج المقالب تسلى الجمهور فى منازلهم وقت الأزمات

محمد عادل: لو انتهت أزمة كورونا على خير سننسى كل شىء

فنانون: برامج المقالب تسلى الجمهور فى منازلهم وقت الأزمات
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:47 م, الأربعاء, 8 أبريل 20

يقترب شهر رمضان الكريم لعام 2020 وكما هو معروف عن الفنان رامز جلال يقدم برنامجا للمقالب سنويا فى رمضان وكل عام تكون الفكرة مختلفة عن الأعوام السابقة .

وسيقدم هذا العام رامز جلال برنامجا للمقالب بعنوان: ” رامز مجنون رسمى ” ويستضيف فيه كوكبة من الفنانين طيلة أيام شهر رمضان ، لكن في ظل أزمة فيروس كورونا هل سيكون الجمهور متقبلا لهذه النوعية من البرامج وهل ستلقى رواجا ومشاهدة مثل السنين الماضية خاصة بعد الغاء الفنان هاني رمزي برنامجه هذا العام في اللحظات الاخيرة برغم تحقيقه نجاحا في هذا المجال وتقديمه برنامجا العام الماضي” هاني في الألغام” منافسا لبرنامج رامز جلال .

محمد عادل: لو انتهت أزمة كورونا على خير سننسى كل شىء

يرى الفنان محمد عادل الشهير بـ ” ميدو عادل ” أن هذه الأزمة لو انتهت على خير في الأيام المقبلة قبل بدء شهر رمضان الكريم سيهدأ الجميع وسننسى ما حدث .

وتابع أن هذه البرامج لن يكون لها مزاج عام لدى الجمهور مثل الاعوام الماضية ، حتى لو تم عرضها سواء برنامج رامز جلال او اي برنامج للمقالب اخر يتم تصويره بالوطن العربي .

واشار عادل ايضا ان ازمة فيروس كورونا ستؤثر سلبا على كل شىء ، وبرغم ان برامج المقالب هدفها تسلية الجمهور لكن لاعتقد ان ذلك سيتحقق في ظل وجود ازمة كورونا الحالية والتي يخاف الجميع على اسرته ومحبينه .

فايزة هنداوى: خارطة رمضان هذا العام متغيرة وسيحدث كساد فى السوق الإعلانية

وترى الناقدة فايزة هنداوي أن خارطة شهر رمضان هذا العام ستكون مختلفة تماما عن السنوات الماضية ، حيث سيكون هناك كساد كبير في السوق الاعلانية عن اي سنة ماضية .

وتابعت الجميع يحرص على متابعة اخبار ازمة فيروس كورونا فقط ، وبرغم تصوير برنامج رامز جلال وظلت هذه الازمة متصاعدة لن يكون هناك مود حقيقي لمشاهدة هذه البرامج ابدا من جانب الكثيرين في مصر .

واشارت ايضا الى ان الجميع مهتم فقط بمتابعة اخبار فيروس كورونا ، لذلك سيكون هناك اختلاف جذري لشهر رمضان هذا العام ، لان الدولة تعاني من ضربة اقتصادية في كل المجالات الحياتية ومن ضمنها الدراما والبرامج ايضا .

نادر عدلى: رامز يعمل لصالح قناة هدفها الأساسى التسلية للجمهور

ويقول الناقد الفني نادر عدلى إن رامز جلال يعمل لصالح قناة ام بي سي مصر ، وتوجه هذه المحطة بشكلها العام للترفيه والتسلية فقط .

واوضح ان معظم مايقدم على شاشتها يهدف للتسلية والمنوعات ، برغم تقديم الاعلامي عمرو اديب على شاشتها يوميا بدور التوعية بازمة وخطر فيروس كورونا للمشاهدين لكن ذلك ليس اللاعب الرئيسي والهدف الاساسي من هذه القناة .

ونوه عدلي ايضا بأن رامز جلال يبحث دائما عن تقديم افكار المقالب المعتادة للجمهور كل عام ، ويمكن ألا تذاع حلقات برنامجه هذا العام في شهر رمضان لو استمترت أزمة فيروس كورونا هذه الفترة .