فستان مارلين مونرو بـ500 ألف دولار في مزاد علني

فستان مارلين مونرو بـ500 ألف دولار في مزاد علني

فستان مارلين مونرو بـ500 ألف دولار في مزاد علني
جريدة المال

المال - خاص

9:26 م, الأربعاء, 24 يونيو 15

وكالات:

يعرض في مزاد علني عدد من القطع التذكارية، من بينها فستان للممثلة الأمريكية، مارلين مونرو، ودراجة نارية من طراز هارلي-ديفيدسون كان يمتلكها مارلون براندو، وقطع من كعك أعراس ملكية بريطانية في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا على مدى يومين هذا الأسبوع.

وتعقد مزادات جولين مزادها السنوي الخاص بنجوم هوليوود في 26 و27 يونيو/ حزيران، وسيعرض فيه فستان مارلين مونرو الوردي الحريري الذي ارتدته في آخر فيلم لها، ويتوقع أن يباع بما بين 300 ألف و500 ألف دولار.

وكانت الممثلة قد ارتدت الفستان خلال فيلمها الأخير الذي لم تتمه، واسمه “شيء يجب أن تعطيه” قبل وفاتها في أغسطس/ آب 1962.

وقال مارتن نولان، المدير التنفيذي لمزادات جولين، لوكالة رويترز للأنباء “هذا آخر فستان لبسته مارلين مونرو في آخر فيلم لها، آخر فستان في عملها الفني”.

وأضاف أن “صورة مارلين مونرو وهي ترتدي الفستان استخدمتها جميع الصحف الوطنية عندما أعلنت نبأ وفاتها المفاجئ”.

أما محبو العائلة المالكة في بريطانيا، فستتاح أمامهم الفرصة للمس بعض القطع الملكية، ومن بينها فستان مزركش من صنع فيرساتشي ارتدته الأميرة الراحلة ديانا، وقطع من كعك زيجات ملكية، يقدر سعر القطعة ما بين 400 إلى 600 دولار.

وترجع قطع الكعك تلك إلى حفل زواج الأميرة آن، والأمير أندرو، والأمير تشارلز، والأمير وليام، ولم تعد صالحة للأكل، لكن لا يزال محبو الأسرة المالكة – كما يقول نولان – يرغبون في الحصول عليها.

ومن بين القطع الأخرى التي ستعرض في المزاد سترات ارتداها ممثلو فيلم “ستار تراك”، ودراجة نارية من طراز هارلي-ديفيدسون تعود لعام 1969، كان يمتلكها الممثل مارلون براندو، ويقدر سعرها ما بين 200.000 و400.000 دولار.

جريدة المال

المال - خاص

9:26 م, الأربعاء, 24 يونيو 15