فريدة عثمان: أتوجه للمغرب غدا لرفع علم مصر والمشاركة ببطولة الألعاب الأفريقية

من المقرر أن يسافر غدا فوج اللجنة الأوليمبية

فريدة عثمان: أتوجه للمغرب غدا لرفع علم مصر والمشاركة ببطولة الألعاب الأفريقية
أحمد صبري

أحمد صبري

5:41 م, الأحد, 18 أغسطس 19

تغادر السباحة المصرية فريدة عثمان، القاهرة غدا في طريقها إلى المغرب، للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية، حيث ستبدأ في خوض السباقات يوم 21 أغسطس الحالي لرفع علم مصر حيث حصلت على الميدالية البرونزية العام قبل الماضي في المجر في بطولة العالم للسباحة.

وقالت فريدة عثمان في تغريدة لها على على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: “العودة إلى العمل، سأسافر غدا إلى المغرب لدورة الألعاب الأفريقية لرفع علم مصر، وستبدأ السباقات يوم ٢١ أغسطس” .

ومن المقرر أن يسافر غدا فوج اللجنة الأوليمبية ومعه أفواج السلة والتايكوندو والفروسية على أن يكون الفوج الأخير يوم 25 من الشهر الجاري، حيث أن البعثة المصرية استهلت منافسات اليوم بمباراة سيدات الكرة الطائرة الشاطئية أمام موزمبيق والتى انتهت بخسارة الفريق المصري بهدفين دون مقابل.

وكانت مقدمة بعثة مصر قد وصلت المغرب للترتيب لكل الأمور برئاسة المهندس الباسل عبد الله عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورئيس بعثة مصر المشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية والعميد يحيى دعبس عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ونائب رئيس البعثة المكونة من كل من حسن الحسيني وخالد حسن وأحمد عبد العليم وأحمد سعيد ولميس غازي وطارق سليمان وحسني إبراهيم والدكتور أسامة صادق، وحسن عباس ومحمد عبد العليم وأحمد عرفان وأشرف عابد والدكتورة أماني عبد الفتاح.

وحصلت السباحة المصرية عام 2016 على المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسة بطولة الجامعات الأمريكية، حيث وصلت بزمن 21.32 ثانية، وحققت بذلك ثاني أفضل متسابقة على مستوى العالم في مسابقة الـ50 مترًا للسباحة الحرة.