فرنسية من أصل مصرى تشتري شهادات استثمار السويس ب 3 ملايين جنيه

أ ش أ : أعلنت الجبهة الوطنية للمصريين في الخارج اليوم الجمعة عن تدشين حملة شعبية لدعم الاقتصاد المصري، بمبادرتها بشراء شهادات استثمار قناة السويس.

فرنسية من أصل مصرى تشتري شهادات استثمار السويس ب 3 ملايين جنيه
جريدة المال

المال - خاص

5:57 م, الجمعة, 5 سبتمبر 14

أ ش أ :


أعلنت الجبهة الوطنية للمصريين في الخارج اليوم الجمعة عن تدشين حملة شعبية لدعم الاقتصاد المصري، بمبادرتها بشراء شهادات استثمار قناة السويس.

وأعلن عمر حشيش منسق عام الجبهة- في بيان صحفي صادر بباريس- أن أعضاء الجبهة قرروا البدء بأنفسهم بشراء شهادات استثمار قناة السويس ، دعما للمشروعات القوميه و للاقتصاد المصرى، مشيرا الى ان السيدة ناديه عابدين احمد رشوان , فرنسيه من اصل مصرى , قامت بشراء شهادات استثمار قناة السويس بما قيمته 3 ملايين جنيه , وقالت ناديه انه فى حالة تخفيض سعر الفائدة فلن تسحب اموالها و” ان ما اودعته فى البنك شرف لى ولاولادى”  .

و أكد ان تلك الخطوة تأتي تجاوبا مع نداء الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جميع أبناء الوطن في الداخل والخارج، بضرورة التكاتف لعبور هذه المرحلة الفارقة في عمر الوطن، ونظرا لما قام به كثير من فئات الشعب المختلفه , بمثال يقتدى به , تارة بالتبرع لحساب (تحيا مصر ) وأخرى بالتواجد الكثيف لشراء شهادات استثمار قناة السويس .

كما شدد على ان المصريين يمثلون قيمة وطنية غاية فى الأهمية وهو ما ظهر جليا من خلال التفاعل مع قضايا الوطن الأم، والتصدى للهجوم الشرس والممنهج الذى يتعرض له من خلال بعض الدول والمؤسسات الخارجية، و كذلك تجلت بمشاركتهم فى كافة الاستحقاقات ولم يتقاعسوا عن تلبيه نداء الوطن ودعم مؤسسات الدوله و الارتقاء بها.

وأضاف “حشيش”، أنه نظرا لأن المصريين بالخارج أجساد تنبض بقلب الوطن، وأن تقدم الأمم دائما يكون بإرادة أبنائها، “فقد حملنا على عاتقنا لواء المبادرة وتوجيه نداء إلى جميع أبناء الوطن، بأن نستلهم من التاريخ العظة والعبرة ونتدارك أخطاء الماضى، ونبنى من حضارتنا وإرادتنا صرحا عظيما يسطر مجدا جديدا على أنصع صفحات التاريخ”.

جريدة المال

المال - خاص

5:57 م, الجمعة, 5 سبتمبر 14