فرق الطوارئ بمرسى مطروح تواصل رفع تجمعات مياه الأمطار بمنطقة الزويدة 

بطريق مطروح السلوم بمنطقة الزويدة

فرق الطوارئ بمرسى مطروح تواصل رفع تجمعات مياه الأمطار بمنطقة الزويدة 
معتز محمود

معتز محمود

2:21 م, الثلاثاء, 3 يناير 23

تابع رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح أعمال فرق الطوارئ والتدخل السريع بمعدات وماكينات الشفط المتحركة لسرعة رفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار بطريق مطروح السلوم بمنطقة الزويدة، وفقا لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .


يأتي ذلك من خلال رجال إدارة تحسين البيئة التابعة لمجلس مدينة مرسى مطروح المسئولة عن التعامل مع الطقس غير المستقر وحالات الطوارئ، بالتحرك فجراً تحت إشراف نواب رئيس المدينة للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار .  

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح أن جهود فرق الطوارئ بمجلس المدينة مستمرة منذ فجر اليوم بالتعامل مع تراكمات الأمطار بمنطقة الزويدة غرب مرسى مطروح لمساعدة مجالس المدن في رفع كميات الأمطار الهائلة تيسيراً علي المسافرين ومستقلي الطريق ، وذلك في إطار تعليمات محافظ مطروح بسرعة التعامل الفوري مع تجمعات المياه . 

وأوضح جاب الله أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية التي تتعامل مع رفع تجمعات مياه الأمطار مع الجهات المعنية لضمان سرعة التخلص من المياه التي تعيق حركة المرور خاصة في الميادين العامة والشوارع الرئيسية والطريق الدولي ، وذلك ضمن جهود المدينة .
ووجه رئيس المدينة إدارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية ورؤساء القري بضرورة استعداد كافة المعدات والسيارات الخاصة بالتعامل مع تجمعات مياه الامطار بنطاق الاحياء الثمانية بالمدينة والطرق السريعة شرقا وغرباً ، في حالة الطقس غير المستقر وفقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية .


وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح عن تلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات المجلس لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266 .