فرج عامر: لأول مرة أشعر بإيجابية الحكومة في التعامل مع الصناع كطرف واحد وليس كخصوم

من خلال المعالجات الاقتصادية التي يتبنّاها البنك المركزي والقرارات الجديدة لمجلس الوزراء التي ستَقلب الوضع وتحول المصنع في يد صاحبه إلى شجرة مثمرة بفضل توجيهات الرئيس.

فرج عامر: لأول مرة أشعر بإيجابية الحكومة في التعامل مع الصناع كطرف واحد وليس كخصوم
أحمد صبري

أحمد صبري

6:54 م, الثلاثاء, 14 يناير 20

قال المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إنه يشعر لأول مرة بإيجابية الحكومة في التعامل مع ملف الصناعة وأنها تفكر في صف الصناع وليس كخصمٍ لهم من خلال المعالجات الاقتصادية التي يتبنّاها البنك المركزي والقرارات الجديدة لمجلس الوزراء التي ستَقلب الوضع وتحول المصنع في يد صاحبه إلى شجرة مثمرة بفضل توجيهات الرئيس.

وأضاف، في تغريدة له على موقع التدوينات المصغرة تويتر: سعيد جدًّا بما أنجزته لجنة الصناعة بمجلس النواب، ولأول مرة أشعر، هذا الأسبوع، بإيجابية الحكومة، وأنها تفكر مع الصناع كطرف واحد وليس كخصمين كما تعوَّدنا.

وتابع عامر: طيلة عشرات السنوات الماضية جعلت الحكومة كل من يمتلك أو يدير مصنعًا أنه يحمل قنبلة في يده، وأفسحت المجال لكل مرتكبي الجرائم الاقتصادية والمهرّبين ومغتصبي الأراضي، أن يصبحوا مليارديرات ويتصدروا المشهد.

وأكد أنه بعد أسابيع من الآن ومن خلال المعالجات الاقتصادية التي يتبنّاها البنك المركزي والقرارات الحكومية الجديدة الخاصة بالصناعة، سوف ينقلب الوضع ويتحول المصنع في يد صاحبه أو مديره إلى شجرة مثمرة ولبِنة في بناء الاقتصاد المصري ومصدر شريف من مصادر الدخل القومي النزيه.

وأوضح: كل ما سبق ما كان ليرى النور إلا بتوجيهات وتعليمات مشددة من ابن مصر والرجل المخلص لوطنه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذه شهادة لن تتغير بتغير التاريخ أو الزمن أو المناصب، والله على ما أقول شهيد.

https://twitter.com/FaragAmer_/status/1216947484972474368?s=19