«فرج الله» تفوض «سوسيتيه» لتمثيلها أمام شركات التأمين

الوثائق تتجاوز 5 مليارات جنيه

«فرج الله» تفوض «سوسيتيه» لتمثيلها أمام شركات التأمين
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

7:23 ص, الخميس, 23 ديسمبر 21

جددت مجموعة شركات فرج الله (الشركة المصرية للغذاء «فرجللو»، الشركة المصرية للتجميد وتصنيع اللحوم، الشركة المصرية للتنمية الغذائية) تفويض شركة «سوسيتيه» لوساطة التأمين لتمثل المجموعة لدى جميع شركات التأمين فى السوق.

وكشف سيد رسلان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «سوسيتيه» أن التفويض يتضمن تمثيل مجموعة شركات فرج الله فى التعامل فى جميع أعمال التأمين من خلال تسليم وتسلم المستندات والإصدارات والتعويضات السابقة كوسيط تأمين حصرى للمجموعة.

وأوضح أن التفويض يشمل تولى «سوسيتيه» جميع الوثائق الخاصة بمجموعة فرج الله، لافتا إلى أن شركته أسندت وثائق التأمين الخاصة بالمجموعة لصالح «مصر للتأمين».

وأشار إلى أن الوثائق تشمل جميع أصول المجموعة من مبان وآلات ومعدات وسيارات وغيرها ضد كافة أنواع المخاطر عبر منتجات التأمين المختلفة، مثل الحريق والسطو والأخطار الإضافية وتأمينات السيارات التكميلى وغيرها، لافتا إلى أن مبالغ التغطية بالوثائق تتجاوز 5 مليارات جنيه .

وبدأت مجموعة فرج الله والتى يرأس مجلس إدارتها المهندس محمد فرج عامر نشاطها عام 1973، ونجحت خلال تلك الفترة فى إنشاء 15 مصنعًا لتوفير أكثر من 1000 منتج، والتصدير إلى أكثر من 90 دولة، من بينها جميع دول منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الغربية والولايات المتحدة الأمريكية والصين، وقد تم تصنيفها ضمن أفضل 5 شركات تصدير عالمية فى مصر.