فتح مجزر بورسعيد الآلي 24 ساعة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك

قيام المجزر بالعمل على قدم وساق طوال الـ24 ساعة لتلبية احتياجات الجزارين والمواطنين من خلال تقديم خدمة الذبح قبل واثناء أيام عيد الأضحى المبارك.

فتح مجزر بورسعيد الآلي 24 ساعة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك
أماني العزازي

أماني العزازي

7:17 م, الأحد, 4 أغسطس 19

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الأحد مجزر المحافظة بمنطقة القابوطي الجديد جنوب بورسعيد لمتابعة استعداد المجزر لاستقبال الأضاحي وتوقيع الكشف الطبى عليها قبل ذبحها، وقيام المجزر بالعمل على قدم وساق طوال الـ24 ساعة لتلبية احتياجات الجزارين والمواطنين من خلال تقديم خدمة الذبح قبل واثناء أيام عيد الأضحى المبارك.

وأصدر المحافظ تعليماته لمدير عام مديرية الطب البيطري د.عاطف عيسى والدكتور أمجد يونس مدير المجزر والأطباء المسئولين عن المجازر، بضرورة التخلص الآمن من مخلفات الذبائح أولًا بأول وتكثيف أعمال النظافة بالمجازر مع غسيل العنابر بالمطهرات وحسن معاملة المواطنين.

كما شدد المحافظ على استمرار حملات التفتيش المكثفة على اللحوم بمحال الجزارة وأماكن عرض اللحوم المجمدة والثلاجات بالاشتراك مع مديريتي الشئون الصحية والتموين حفاظًا على السلامة العامة.

كما التقى المحافظ خلال جولته عددا من المواطنين بمنطقة القابوطي الجديد، وأكد لهم أن المحافظة تشهد طفرة كبيرة في مجال تنمية الثروة الحيوانية، معلنًا الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية وتوصيل المرافق بمشروع 352 منزلا وحظيرة.

وأعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بأنه تم الإنتهاء من جميع الاعمال الانشائية وتوصيل المرافق بمشروع الـ352 منزلا ملحق بهم 176 حظيرة بمنطقة القابوطي الجديد بجنوب بورسعيد، وأضاف بأن المشروع نموذج جديد وحضاري.

واكد المحافظ بان المشروع يأتي في إطار التعاون بين محافظة بورسعيد وصندوق تطوير العشوائيات، ويعد نقلة كييرة للعاملين في مجالات تنمية الثروة الحيوانية، لاسيما أن المنطقة تقع بجانب المجازر الحكومية ومحطة تسمين الماشية والوحدة البيطرية ليكون مشروعا بيطريا متكاملا.