فتح باب التنازلات والطعون غدًا بانتخابات نقابة المحامين

رجائي عطية وسامح عاشور ومرتضى منصور أبرز المتنافسين على مقعد نقيب المحامين

فتح باب التنازلات والطعون غدًا بانتخابات نقابة المحامين
رحاب صبحي

رحاب صبحي

7:36 م, الأثنين, 3 فبراير 20

 تفتح النقابة العامة للمحامين، غدا الثلاثاء، باب التنازلات والطعون في الانتخابات المقررة على مقعد النقيب ومجلس النقابة، وذلك حتى الخميس الموافق 6 فبراير، على أن يتم الفصل فى الطعون و التنازلات يوم الأثنين الموافق 10 فبراير، و إعلان الكشوف النهائية للمرشحين يوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير.

وكان عدد المرشحين على مقعد نقيب المحامين قد بلغ  19 مرشحاً ، و 213 على مقاعد عضوية المجلس ، وذلك بعدما أغلقت النقابة العامة للمحامين أمس الأحد، باب تلقي أوراق الترشح في الانتخابات التي ستعقد 15 مارس المقبل.

وترشح على منصب النقيب كل من : سامح عاشور، مرتضى منصور، محمد رجائي عطية، إبراهيم عبدالسميع مهران، مجدي عبدالستار إبراهيم، مجدي محمود علي راشد، محمد رجب البرديسي، حسين المرشدي، نجلاء محمد الإمام، طارق الفولي، أيمن عبدالعزيز محمد أحمد، إبراهيم السعيد، وفائي الدسوقي محمد، صلاح الدين محمود حجازي، محمد علي مهران، علي محمد فتوح، أحمد قناوي، محمد أحمد علي الشربيني، علاء عباس عبداللطيف.

وكانت النقابة العامة للمحامين قد شكلت 3 لجان من الجهاز الإدارى للنقابة، أولها لتلقي أوراق الترشح للنقيب مقرها بقاعة المجلس، و الثانية على مقاعد دوائر الاستئناف، والأخرى على مقاعد الهيئات العامة والشركات.