فتح باب التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية

ونبهت شركة مياه الشرب بالإسكندرية على أنه يتم ملء النموذج بعناية على الموقع الإلكترونى والتأكد من صحة البيانات والمستندات المرسلة

فتح باب التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية
معتز محمود

معتز محمود

1:34 م, الأحد, 23 يونيو 24

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، فتح باب التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية الصناعية لمياه الشرب والصرف الصحي للبنين بالإسكندرية

وأشارت شركة مياه الشرب بالإسكندرية إلى أنه يمكن لأولياء الأمور الراغبين فى التقديم لأبنائهم فى المدرسة الثانوية الفنية الصناعية لمياه الشرب والصرف الصحي للبنين بالإسكندرية الآن التقديم من خلال الموقع الإلكترونى لشركة مياه الشرب بالإسكندرية https://alexwater.com.eg/ أو من خلال الرابط المباشر التالى https://alexwater.com.eg/awco_school_azhar اعتبارا من اليوم 23/6/2024 الى يوم الخميس 11/7/2024.

وأشارت إلى أن المرفقات المطلوب رفعها مع الطلب الإلكترونى على الموقع تشمل صورة بيان نجاح الصف الأول الإعدادى من نفس المحافظة التابع لها الطالب ، وصورة بيان نجاح الصف الثانى الإعدادى من نفس المحافظة التابع لها الطالب.

كما تشمل المرفقات صورة استمارة نجاح الشهادة الإعدادية أو بيان نجاح ، وصورة شهادة الميلاد ، وصورة بطاقة الرقم القومى لولى الأمر وجه أمامى.

ونبهت شركة مياه الشرب بالإسكندرية على أنه يتم ملء النموذج بعناية على الموقع الإلكترونى والتأكد من صحة البيانات والمستندات المرسلة ، وأن أقصى حجم للمستند الواحد المرفوع هو 4 ميجا بايت.

وأكدت أن نوع الملفات المسموح بها (jpg -png- pdf ) ، وطالبت بأن يتم الاحتقاظ برقم الطلب لمتابعة باقى إجراءات التقديم والاختبارات على الموقع الإلكترونى.

وأشارت إلى أنه بعد الحصول على رقم الطلب يتم الاحتفاظ به عن طريق تنزيل ملف (word) على جهاز الطالب وذلك للمساعدة على الاحتفاظ برقم الطلب فقط.