فتح باب البريد بمطروح لتيسير صرف معاشات تكافل وكرامة غدا الجمعة بالمكتب الرئيسى

التعيين دائم ومؤقت لمساعدة ذوي الهمم في إيجاد مورد رزق لهم

فتح باب البريد بمطروح لتيسير صرف معاشات تكافل وكرامة غدا الجمعة بالمكتب الرئيسى
معتز محمود

معتز محمود

9:21 م, الخميس, 14 سبتمبر 23

علمت المال أنه تيسيرا على أهالي مطروح من أصحاب معاشات تكافل وكرامة سيتم إتخاذ عدد من الإجراءات خلال الأيام القادمة لتسهيل عمليات صرف تلك المعاشات لأصحابها .

وسيتم فتح باب البريد المصرى بمطروح لصرف معاشات تكافل وكرامة غدا الجمعة بالمكتب الرئيسى بجوار قسم شرطة مطروح وكذلك سيارات البريد المتنقلة من الساعة 2 ظ إلى 9 م، وكذلك يوم السبت من الساعة 8 ص إلى 3 عصرا.

وفى سياق آخر أشاد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بجهود مديرية العمل بمطروح المبذولة في توفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة وخاصة من ذوى العزيمة والهمم تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بتوفير حياة كريمة لتلك الفئة وادماجهم في المجتمع وتحقيق فرص معيشية أفضل لهم.

وأشار إلى أن مكاتب التشغيل بمديرية العمل بمطروح نجحت ضمن مبادرة (مصر بكم أجمل) التى تنفذها وزارة العمل في توفير فرص عمل بالقطاع الخاص لعدد (40 ) من الشباب (ذكور وإناث) من أبناء مطروح من ذوي الهمم من الذين تقدموا للمديرية بطلبات للحصول على فرص عمل وذلك بعد المرور على عدد من منشآت القطاع الخاص وحصر فرص العمل الشاغرة من العمالة الدائمة والمؤقتة بها للتعاقد عليها.

وأوضح عاطف درويش مدير عام مديرية العمل بالمحافظة أن التعيين دائم ومؤقت لمساعدة ذوي الهمم في إيجاد مورد رزق لهم، بينما أكد محافظ مطروح على استمرار جهود المحافظة بالتعاون مع الشركات العاملة على أرض مطروح في توفير مزيد من فرص العمل للشباب لتحقيق الاستقرار لهم والقضاء على البطالة .