«فتح الله وشركاه» يعتزم افتتاح فرعين في العاصمة الإدارية والتجمع ويؤسس 15 شركة بالسعودية خلال عام

تتولي حاليًا اعمال تأسيس شركة لمستثمرين بولنديين يعتزمون تدشين مصنع للمنتجات الخشبية في منطقة شرق بورسعيد الصناعية

«فتح الله وشركاه» يعتزم افتتاح فرعين في العاصمة الإدارية والتجمع ويؤسس 15 شركة بالسعودية خلال عام
محمد ريحان

محمد ريحان

8:00 م, الأثنين, 29 يوليو 24

يعتزم مكتب فتح الله وشركاه، الرائد في مجال المحاسبة والضرائب وتأسيس الشركات افتتاح فرعين جديدين لها في العاصمة الادارية والتجمع الخامس خلال الفترة القليلة المقبلة.

يشار الي ان مكتب فتح الله وشركاه يقوم بتقديم العديد من الخدمات للمستثمرين من خدمات ضريبية و ائتمانية، وتأسيس شركات، دراسات الجدوى ، التدقيق والمراجعة وتأسيس أنظمة مالية ومحاسبة، وتقييم الأصول والالتزامات.

وقال رامي فتح الله الرئيس التنفيذي لمكتب  فتح الله وشركاه، وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين، في تصريحات صحفية إن شركته لديها فروع في الإسكندرية والقاهرة وتؤسس مكتبين جديدين  في العاصمة الإدارية والتجمع الخامس، فضلا عن قيامها بتأسيس فرعا في السعودية العام الماضي.

وتابع فتح الله أن المكتب نجح خلال عام في تأسيس قرابة 15 شركة في السوق السعودية بمجالات المقاولات والتطوير العقاري والاستشارات الهندسية والمطاعم.

واوضح أن شركته تتعامل مع قطاعات عديدة من المستثمرين سواء في مجال المقاولات والتطوير العقاري والصناعي والخدمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

واشار  الي ان شركته تتولي حاليًا اعمال تأسيس شركة لمستثمرين بولنديين يعتزمون تدشين مصنع للمنتجات الخشبية في منطقة شرق بورسعيد الصناعية التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وأوضح أن المنتجات الخاصة بهذا المصنع  تتمثل في إنتاج الإطارات والمرايا من MDF وHDF والتي يتم توريدها لتجار التجزئة المعروفين عالميا بمجالات الأثاث لافتا الي ان استثمارات المشروع تصل لنحو 25 مليون دولا.

ومن جهته قال محمد فتح الله، الشريك في المكتب، إن هناك إقبالًا حاليا على الاستثمار في مصر من جانب الشركات التركية والصينية خاصة في قطاعات الغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة والأجهزة الكهربائية.

وأضاف أن المكتب نجح خلال الفترة الماضية  في تأسيس شركات أجنبية عديدة في مصر بتلك المجالات السابق الإشارة اليها، وتتجاوز عددها نحو 100 شركة.