فتاة تختلق خطفها بسيارة تاكسي بالمنوفية.. والسبب: أزمة نفسية

لرغبتها في التواجد مع صديقتها وترك المنزل.

فتاة تختلق خطفها بسيارة تاكسي بالمنوفية.. والسبب: أزمة نفسية
أماني عوض

أماني عوض

5:58 م, الأثنين, 19 أكتوبر 20

كشفت أجهزة الأمن حقيقة إختلاق فتاة لواقعة خطف بمحافظة المنوفية، والترويج للإدعاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، واتضح أنها لدي صديقتها بسبب مرورها بأزمة نفسية.

تلقى قسم شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، بلاغًا من أحد المواطنين بغياب كريمته طالبة، تبلغ من العمر 17 عامًا عن المنزل عقب ذهابها لأحد الدروس.

وفي وقت لاحق تداول منشور بصفحة شقيقة المتغيبة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يتضمن استقلال المتغيبة لسيارة أجرة تاكسي، وأنها تخشى من تعرضها لمحاولة اختطاف.

وأكدت تحريات ومعلومات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، عدم صحة ما جاء بالمنشور.

وأضافت التحريات أن المتغيبة استقلت مركبة “توك توك” وليس سيارة أجرة (تاكسى) بالقرب من مسكنها لتوصيلها إلى أول طريق قويسنا، ثم استقلت سيارة (ميكروباص) باتجاه مدينة قويسنا، وأثناء السير في إجراءات البحث حضر كلٍ من الغائبة، شقيقتها، والدهما.

وقرروا بعودة المذكورة من الغياب، وأنها تركت المنزل لمرورها بحالة نفسية سيئة، ونفوا إصابتها بثمة مكروه.

وأوضحت شقيقة المتغيبة أنها شاركت المنشور على موقع التواصل الاجتماعي عقب تلقيها رسالة على هاتفها بذات المضمون من صديقة المتغيبة، والتي أبلغتها أنها تلقت الرسالة بدورها من المتغيبة نفسها.

وبمواجهة المتغيبة أقرت أنها كانت طرف صديقتها بمدينة قويسنا، وأنها اختلقت واقعة استقلالها سيارة أجرة (تاكسى)، وتعرضها لمحاولة اختطاف لمرورها بحالة نفسية سيئة ورغبتها فى البقاء بمنزل صديقتها.

وبسؤال والدها أقر بمضمون ما سبق، ولم يتهم أحد بالتسبب في غياب كريمته.

واتخذت الإجراءات القانونية وعرضهم على النيابة العامة لإختلاق الواقعة والترويج لها .