«فاين» القابضة تدخل آلات جديدة لزيادة استثماراتها بالسوق المصرية

لإنتاج مناديل الوجه واليدين للسوق المصرية، وذلك في إطار استراتيجيتها لزيادة استثماراتها فيها

«فاين» القابضة تدخل آلات جديدة لزيادة استثماراتها بالسوق المصرية
ياسمين فواز

ياسمين فواز

11:41 ص, الأحد, 12 مايو 24

أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالميًا في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، عن إدخال ثلاث آلات حديثة ومتطورة، لإنتاج مناديل الوجه واليدين للسوق المصرية، وذلك في إطار استراتيجيتها لزيادة استثماراتها فيها.

وتعكس هذه الخطوة رؤية مجموعة فاين للتحديث المتواصل لعملياتها الإنتاجية في السوق المصرية وزيادة كفاءة وقدرة خطوط الإنتاج لديها بشكل كبير. وبفضل هذا الاستثمار الجديد فإنه من المتوقع زيادة الإنتاج بنحو 22,000 طن سنويًا.

وتنطوي هذه الخطوة الاستراتيجية على أهمية كبيرة، لا تقتصر على زيادة الإنتاج فقط، بل تمتد لتشمل التوسع في أسواق جديدة تضاف للدول الـ25، التي تصدر مجموعة فاين الصحية القابضة منتجاتها إليها حالياً من مصر.

وإلى جانب ذلك، تعزز هذه الخطوة مكانة مجموعة فاين كلاعب رئيسي في صناعة المنتجات الصحية وكمجموعة رائدة في مجال الابتكار وقيادة السوق.

من جانبه، قال المدير العام والرئيس التجاري لمجموعة فاين الصحية القابضة في مصر، أحمد الفخراني: “فخورون بتوسيع حضورنا واستثماراتنا في السوق المصرية في ظل التحديات الاقتصادية الحالية التي تشهدها السوق، وهذا خير دليل على أهمية هذا السوق بالنسبة لنا لإمكاناته الهائلة، وعلى جهودنا الدؤوبة للبقاء في صدارة المنافسة من خلال منتجاتنا عالية الجودة.

ويعتبر التوسع وتحسين عملياتنا الإنتاجية وتعزيز الابتكار، ضرورة للوصول إلى شريحة أوسع من المستهلكين وخدمتهم، كما أنه يعد من أهم الركائز الأساسية في خططنا الاستراتيجية.”

يشار إلى أنه يتم بالاعتماد على تقنية “ستيري برو” التي تستخدم الأشعة فوق البنفسجية لقتل 99% من الجراثيم، ولا تُلمس بأيادٍ بشرية. وستقوم الآلات الجديدة بتصنيع منتجات ورقية محسنة ترتقي بتجربة المستهلك، بما في ذلك النعومة، والنقش المستعمل في كل ورقة، وسهولة سحب أول ورقة.