فايد: نقف على الحياد فى انتخابات نقابة المهن الزراعية

الصاوى أحمد: قال الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أن الوزارة وكل الهيئات والقطاعات التابعة لها، تقف على الحياد من انتخابات مجلس نقابة المهن الزراعية، التي ستجرى في نهاية يناير المقبل. وأشار فايد في بيان له اليوم إلى أن الوزارة لن تدعم مرشحين بعينهم على أى مقاعد في هذه الانتخابات، ك

فايد: نقف على الحياد فى انتخابات نقابة المهن الزراعية
جريدة المال

المال - خاص

12:02 م, الأحد, 25 ديسمبر 16

الصاوى أحمد:

قال الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أن الوزارة وكل الهيئات والقطاعات التابعة لها، تقف على الحياد من انتخابات مجلس نقابة المهن الزراعية، التي ستجرى في نهاية يناير المقبل.

وأشار فايد في بيان له اليوم إلى أن الوزارة لن تدعم مرشحين بعينهم على أى مقاعد في هذه الانتخابات، كما تقف على خط واحد ومسافة واحدة من كافة المرشحين، لافتاً الى انه لن يسمح بتوجيه العاملين بالوزارة لانتخاب أحد.

وأكد الوزير ثقته في النظام الانتخابي واللجنة المشرفة على انتخابات النقابة، خاصة أنه سيكون هناك اشراف قضائي عليها، وهناك ثقة كبيرة في عدالة ونزاهة القضاء المصري.

وقال فايد إن نقابة المهن الزراعية لها دور كبير ومهم يجب تفعيله الفترة المقبلة، لتحسين الخدمات التي تقدمها للمهندسين الزراعيين، والنهوض بهم، ولم شملهم وتكافلهم، من أجل النهوض بالزراعة المصرية بصفة عامة.

جريدة المال

المال - خاص

12:02 م, الأحد, 25 ديسمبر 16