«فانتيج» للسياحة تطلق رحلات مشتركة إلى الأردن والقدس

تستعد شركة «فانتيج» للسياحة فى إطلاق عدد من الرحلات المشتركة إلى الأردن والقدس, إضافة إلى رحلات سفارى لدول كينيا والمغرب والأردن، ورحلات لوفود سيرلانكية لمصر بالتعاون مع سفارتنا هناك.

«فانتيج» للسياحة تطلق رحلات مشتركة إلى الأردن والقدس
سمر السيد

سمر السيد

11:07 ص, الأثنين, 18 مارس 19

■ تتناقش مع جهات هندية لتنظيم زيارات للمقاصد المصرية

تستعد فانتيج للسياحة لتنظيم رحلات من مصر إلى الأردن خلال شهر يونيو أو أغسطس المقبلين كما تبحث حالياً إمكانية أن يتضمن البرنامج الذهاب إلى مدينة القدس لمدة يوم.

وقال محمود خليل، مدير الطيران والرحلات الخارجية بالشركة فى تصريحات للصحفيين، على هامش المؤتمر الذى نظمته السفارة الهندية بالقاهرة، الأحد، للترويج لسياحة نيودلهى، أن فانتيج تتفاوض مع وكيلها فى الأردن لبحث الترتيبات الأمنية المتعلقة بزيارة مدينة القدس، كما ستحصل على تصاريح فى هذا السياق من مصر أيضًا.

وذكر أن الشركة تسعى لإطلاق 15 رحلة سياحية هذا العام لمقاصد مختلفة، لا سيما أنه تم تنظيم نفس العدد العام الماضى لزيارة الدول الأوروبية، فضلاً عن رحلات سفارى لدول كينيا والمغرب والأردن، ورحلات لوفود سيرلانكية لمصر بالتعاون مع سفارتنا هناك.

ولفت إلى مناقشة تنظيم رحلات مع جهات هندية لزيارة المقاصد السياحية المصرية، وبحث إمكانية فتح مجالات لرحلات خارجية للذهاب للهند والصين وجنوب شرق آسيا.

وقال إسماعيل عبد الحميد، مستشار رئيس هيئة تنشيط السياحة، فى كلمته بالندوة إنه مقرر أن تلتقى سفيرة مصر فى الهند، هبة المراسى، وزير السياحة الهندى لتعزيز التعاون الثنائى بين الدولتين فى هذا القطاع.

ونظمت السفارة الهندية بالقاهرة بالتعاون مع مكتب السياحة الهندى بدبى ندوة أمس الأحد بعنوان «تعرف على الهند» لمناقشة فرص التعاون الثنائية فى قطاع السياحة.

كما أطلقت سفارة نيودلهى من قبل حملة ترويجية سياحية لمختلف الولايات الهندية فى ديسمبر2018 فى النادى الأهلى بالقاهرة ما زالت مستمرة، وحملة أخرى لمدة شهر بدأت فى فبراير 2019 على 5 حافلات تابعة لهيئة النقل العام بالقاهرة والتى عرضت الوجهات السياحية فى الهند بما فى ذلك المظاهر الثقافية والمهرجانات والآثار والمناظر الطبيعية والحياة البرية.