«فاميلي كورب» للنقل تتوسع في السوق المصرية باستثمارات 10 ملايين جنيه

أكد المهندس عماد إسكندر، الخبير في صناعة النقل، ورئيس مجلس إدارة شركة "فاميلي كورب" المتخصصة في مجال تقديم حلول وخدمات نقل العاملين والبضائع واللوجيستيات، أن صناعة النقل في مصر شهدت خلال السنوات الست الماضية،تطورات كبيرة وغير مسبوقة

«فاميلي كورب» للنقل تتوسع في السوق المصرية باستثمارات 10 ملايين جنيه
المرسي عزت

المرسي عزت

1:38 م, الأربعاء, 20 أكتوبر 21


أكد المهندس عماد إسكندر، الخبير في صناعة النقل، ورئيس مجلس إدارة شركة “فاميلي كورب” المتخصصة في مجال تقديم حلول وخدمات نقل العاملين والبضائع واللوجيستيات، أن صناعة النقل في مصر شهدت خلال السنوات الست الماضية، تطورات كبيرة وغير مسبوقة جعلت منها أحد أهم دعائم النهضة العمرانية والصناعية التي تشهدها مصر الآن على كافة المستويات.

وكشف إسكندر خلال مشاركته في الاحتفالية الخيرية لجمعية الأعمال البريطانية المصرية BEBA التي أقيمت بقصر عابدين لدعم مستشفي أهل مصر لعلاج الحروق، أن “فاميلي كورب” وضعت خطط طموحة للتوسع في السوق المصرية، خلال عام 2022، بقيم استثمارية تصل إلى 10 ملايين جنيه.

موضحا أنه سيتم توجيه هذه الاستثمارات إلى قطاع التكنولوجيا، للاستفادة منها في دعم وتعزيز الخدمات التي تقدمها الشركة في مجالات نقل العاملين وتأجير السيارات ونقل البضائع واللوجيستيات، بمختلف أنواعها وأحجامها لجميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف: إن قطاع النقل في مصر من القطاعات المحفزة على الاستثمار، بل أصبح القطاع الأكثر أهمية في معادلة التنمية الشاملة والمستدامة، التي تعمل الدولة المصرية على ترسيخها في الجمهورية الجديدة.

لذلك تعكف الشركة حاليا على عمل مجموعة من الدراسات السوقية المتعمقة تمهيدا لضخ مزيد من الاستثمارات لتلبية احتياجات السوق من وسائل نقل العاملين والبضائع، لتواكب قدرات المشروعات العمرانية والصناعية الضخمة التي تشهدها البلاد.

ولفت إسكندر إلى أن “فاميلي كورب” تسعى منذ تأسيسها في عام 1999 لأن تكون مركزا رائدا في مجال نقل العاملين والبضائع، وأنه بالرغم من أن نسبة احتفاظ الشركة بعملائها تتجاوز 90٪، إلا أننا وضعنا خطة متكاملة لإعادة الهيكلة وتطوير مستوي جودة الخدمات من حيث الشكل والمضمون، بالإضافة لإطلاق هويتنا الجديدة لتتماشى مع التطورات التي يشهدها قطاع النقل.

وأشار إسكندر إلى أن المشاركة في رعاية احتفالية جمعية BEBA الخيرية، لدعم مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، يأتي انطلاقا من إيماننا بأهمية دور المسؤولية المجتمعية للشركات في دعم جهود التنمية التي تقودها الدولة والجمعيات الأهلية، والتي تسعى إلى تحسين جودة الحياة.