«فاليو» تتعاقد مع مستشفيات الندى ورفيدة لتقسيط «الولادة»

وليد حسونة: نعتزم إتاحة الخدمة للكورسات والدبلومات التعليمية خلال الأيام المقبلة

«فاليو» تتعاقد مع مستشفيات الندى ورفيدة لتقسيط «الولادة»
أحمد علي

أحمد علي

9:58 ص, الأثنين, 23 ديسمبر 19

نجحت شركة فاليو لخدمات البيع بالتقسيط، التابعة للمجموعة المالية هيرمس، فى توسيع خدماتها للقطاع الطبى عقب إضافة عمليات الولادة والنظر.

وكشف وليد حسونة، الرئيس التنفيذى للمجموعة المالية «فاينانس» – ذراع التمويل غير المصرفى للمجموعة المالية هيرميس – فاليو – أن شركته تعاقدت مع مستشفى الندى المتخصصة فى عمليات الولادة بفروعها المختلفة، بالإضافة إلى التعاقد مع مستشفى رفيدة للولادة – فرع 6 أكتوبر.

وأضاف فى تصريحات لـ«المال»، أن شركته تعاقدت مؤخرًا مع مستشفيات «دار العيون» على تقسيط تكاليف عمليات الإبصار وتصحيح النظر، مشيرًا إلى أنها تقدم فى الوقت الراهن التقسيط على خدمات الأسنان والتجميل وعمليات الولادة .

وليد حسونة: نعتزم إتاحة الخدمة للكورسات والدبلومات التعليمية خلال الأيام المقبلة

وأوضح أنها تعتزم إضافة خدمات تقسيط تكاليف الكورسات والدورات التدريبية خلال الفترة المقبلة.

وأشار حسونة إلى أن شركته تقدم خدماتها من خلال 2500 منفذ، بالإضافة إلى 54 موقعاً إلكترونياً لشركات تتعاون معها.

يذكر أن المجموعة المالية هيرميس القابضة، كانت قد أعلنت بنهاية العام الماضي، إطلاق شركة فاليو فى السوق المصرية، ورصدت لها استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه، وبدأت عملها من خلال التعاقد مع شركة أوبر لتوفير برامج تمويل لسائقيها، ومع شركات أخرى أبرزها «إيكيا» للأثاث، وكارم سولار.

ويعد «valU» هو تطبيق التكنولوجيا المالية الوحيد من نوعه فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذى يتيح للمستخدم الحصول على قرار ائتمانى لحظى يمكنهم من الوصول إلى شبكة متنامية من محلات التجزئة ومواقع التجارة الإلكترونية، عبر هواتفهم الذكية.