فاليو تتفق مع مستشفيات اليوم الواحد على تقسيط خدماتها

كانت شركة فاليو قد تعاقدت مع شركة مصاري، على سداد الأقساط من خلال ماكينات مصاري للدفع الالكتروني.

فاليو تتفق مع مستشفيات اليوم الواحد على تقسيط خدماتها
أحمد علي

أحمد علي

12:40 ص, السبت, 21 سبتمبر 19

تنفذ شركة فاليو لخدمات الدفع بالتقسيط، التابعة ل، خطة توسعية في مجال تقديم تقسيط الخدمات الطبية، بالاتفاق مع معامل تحاليل و مراكز أشعة و مستشفيات .

وكشف وليد حسونة، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس – ذراع التمويل غير المصرفي للمجموعة المالية هيرميس- فاليو – إن شركته تعاقدت مع مستشفيات اليوم الواحد على تقسيط خدماتها.

كانت “المال” قد نشرت مسبقًا اعتزام فاليو التعاقد مع أحد أكبر مستشفيات الولادة في السوق المحلية لتقسيط خدمة الولادة، عقب تقديمها تقسيط خدمات “طب الأسنان” باتفاق مسبق مع مراكز شهيرة بالمجال .

وأضاف – في تصريحات خاصة لـ«المال» – أنها وقعت اتفاقًا مع معامل تحاليل و مراكز أشعة كبيرة لتقسيط خدماتها لعملاء فاليو – رافضًا الإفصاح عن ماهيتها – لافتًا إلى أن شركته تسعى لإضافة المزيد من الخدمات الطبية خلال الفترة المقبلة .

فاليو تتعاقد مع شركة تأمين على تقسيط خدماتها

وأفصح الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية «فاينانس» – فاليو – عن تعاقد شركته مع إحدى شركات التأمين الكبيرة ، لتقديم خدمة تقسيط مدفوعات التأمين مثل تأمين السيارات عبر سدادها على أقساط خلال عام بدلًا من من سدادها دفعة واحدة .

هيرمس للتأجير تصدر سندات توريق قبل نهاية العام

وأشار الى ان “هيرمس للتأجير ” تعتزم تنفيذ عملية توريق جديدة قبل نهاية العام الجاري، بقيمة تتخطى الـ 300 مليون جنيه ، مؤكدًا ان شركته لا تزال تدرس كافة جوانب العملية المختلفة، لتحديد القيمة النهائية .

يذكر أن المجموعة المالية هيرميس القابضة، كانت قد أعلنت بنهاية العام الماضي، إطلاق شركة «فاليو» في السوق المصرية، ورصدت لها استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه، وبدأت عملها من خلال التعاقد مع شركة «أوبر» لتوفير برامج تمويل لسائقيها، ومع شركات أخرى أبرزها «إيكيا» للأثاث، و«كارم» سولار.

وكانت شركة فاليو قد تعاقدت مع شركة مصاري، على سداد الأقساط من خلال ماكينات مصاري للدفع الالكتروني.

ويعد «valU» هو تطبيق التكنولوجيا المالية الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يتيح للمستخدم الحصول على قرار ائتماني لحظى يمكنهم من الوصول إلى شبكة متنامية من محلات التجزئة ومواقع التجارة الإلكترونية عبر هواتفهم الذكية.