«فاليو» تتعاقد مع أحد المستشفيات الكبرى لتقسيط خدمات «الولادة»

إلى جانب علاج السمنة والجراحات وعمليات التجميل

«فاليو» تتعاقد مع أحد المستشفيات الكبرى لتقسيط خدمات «الولادة»
أسماء السيد

أسماء السيد

7:21 ص, الخميس, 22 أغسطس 19

تعتزم شركة «فاليو» لخدمات الدفع بالتقسيط، التابعة للمجموعة المالية هيرمس، التوسع في مجال تقديم تقسيط الخدمات الطبية من خلال تقسيط خدمات «الولادة» و«علاج السمنة»، و«الجراحات»، و«عمليات التجميل».

وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية «فاينانس» – ذراع التمويل غير المصرفي للمجموعة المالية هيرميس- فاليو – إن شركته تبحث حاليًا التعاقد مع أحد أكبر مستشفيات الولادة في السوق المحلية لتقسيط خدمة الولادة.

وأضاف – في تصريحات خاصة لـ«المال» – أن شركته اخترقت المجال الطبي من خلال تقسيط خدمات «طب الأسنان» مثل عمليات التقويم في ظل ارتفاع تكلفتها نسبيًا.

ولفت إلى أن «فاليو» أبرمت عقدًا فعليًا مع إحدى عيادات الأسنان، موضحًا أن التوسع في مجال الخدمات الطبية لا يقتصر فقط على عمليات التجميل وإنما الخدمات العلاجية أيضًا.       

على صعيد آخر، قال «حسونة» إن شركته تعاقدت حديثًا مع «هايبر وان»، و«نجا هوم للملابس»، لتقديم خدمة التقسيط للعملاء، لتُضاف إلى بقية الخدمات والمنتجات التي تُقدمها.

وأوضح أن «فاليو» تتوسع في الخدمات التى تقدمها بشكل عام، وعلى رأسها خدمات الطاقة الشمسية التي تُقدم بتقسيط 7 سنوات للمنازل و4 سنوات للمصانع والشركات.

يذكر أن المجموعة المالية هيرميس القابضة، كانت قد أعلنت بنهاية العام الماضي، إطلاق شركة «فاليو» في السوق المصرية، ورصدت لها استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه، وبدأت عملها من خلال التعاقد مع شركة «أوبر» لتوفير برامج تمويل لسائقيها، ومع شركات أخرى أبرزها «إيكيا» للأثاث، و«كارم» سولار.

ويعد «valU» هو تطبيق التكنولوجيا المالية الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يتيح للمستخدم الحصول على قرار ائتماني لحظى يمكنهم من الوصول إلى شبكة متنامية من محلات التجزئة ومواقع التجارة الإلكترونية عبر هواتفهم الذكية.