فاروس توقع اتفاقًا مع أكزوتكس الأمريكية للتداول والأبحاث

خالد بدر الدين قالت رضوى السويفي، رئيسة الأبحاث في شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية المصرية، اليوم الأربعاء، إن شركتها وقعت اتفاقًا مع شركة أكزوتكس كابيتال الأمريكية بشأن تداول الأوراق المالية، وتقديم خدمة الأبحاث. وأضافت السويفي، لوكالة "رويترز"، أن الاتفاق يسمح بوضع جميع الأبحاث الصادرة عن

فاروس توقع اتفاقًا مع أكزوتكس الأمريكية للتداول والأبحاث
جريدة المال

المال - خاص

3:37 م, الأربعاء, 5 ديسمبر 18

خالد بدر الدين

قالت رضوى السويفي، رئيسة الأبحاث في شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية المصرية، اليوم الأربعاء، إن شركتها وقعت اتفاقًا مع شركة أكزوتكس كابيتال الأمريكية بشأن تداول الأوراق المالية، وتقديم خدمة الأبحاث.

وأضافت السويفي، لوكالة “رويترز”، أن الاتفاق يسمح بوضع جميع الأبحاث الصادرة عن فاروس على منصة اكزوتكس الأمريكية، بجانب تنفيذ عمليات عملاء فاروس من المستثمرين في السوقين الأمريكية والأوروبية وفي لندن من خلال اكزوتكس، ويتيح في الوقت ذاته لمستثمري اكزوتكس التداول في بورصة مصر من خلال فاروس.

وتأسست شركة اكزوتكس عام 1999، ومقرها لندن، وهي متخصصة في الأسواق الناشئة، ولها مكاتب في أفريقيا وآسيا وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

أما شركة فاروس القابضة فهى واحدة من أكبر المؤسسات المالية في مصر، وتتبعها أربع شركات متخصصة في نشاط إدارة الأصول والأوراق المالية وتغطية الاكتتابات، وتعمل فاروس في مصر ودبي.

وتعمل بنوك الاستثمار المصرية على التوسع خارج البلاد في الفترة الأخيرة، من خلال فتح مكاتب تمثيل لها في لندن وأمريكا وبالأسواق الناشئة والمبتدئة.

جريدة المال

المال - خاص

3:37 م, الأربعاء, 5 ديسمبر 18