فارس بلا جواز وخلي بالك من زيزي.. كوميديا رمضان 2021

مقارنة بالأعوام الماضية

فارس بلا جواز وخلي بالك من زيزي.. كوميديا رمضان 2021
أحمد حمدي

أحمد حمدي

2:31 م, الثلاثاء, 20 أبريل 21

رغم وجود وجبة درامية دسمة من الأعمال الاجتماعية والاكشن والوطنية في موسم رمضان هذا العام، فإن المسلسلات التي تتميز بطابع الكوميديا لا تزيد على 3 مسلسلات في الشهر الكريم، مقارنة بالأعوام الماضية التي اعتاد المشاهدون فيها وجود مسلسلات كوميدية مختلفة.

المسلسل الأول الكوميدي فارس بلا جواز بطولة المطرب مصطفى قمر وتأليف فداء الشندويلي، ويعود به للدراما بعد سنوات، والمسلسل الثاني خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، ويشاركها بطولته الفنان محمد ممدوح، وكذلك مسلسل أحسن أب لعلي ربيع إخراج معتز التوني .

فايزة هنداوي: الكوميديا أقل بكثير من مسلسلات 100 وش وريح المدام

قالت الناقدة فايزة هنداوي للمال ان الاعمال الدرامية الكوميدية في شهر رمضان هذا العام اقل مستوى بكثير من مسلسلات 100 وش وريح المدام التي عرضت خلال السنين الماضية.

ولفتت الى ان الكوميديا الموجودة في مسلسل خلي بالك من زيزي المفترض انه عمل كوميدي موترة للمشاهدين بصورة كبيرة في احداثه وتصرفات بطلة العمل طيلة الوقت أمينة خليل ، فهناك فرق كبير بين ان تكون الشخصية متوترة وبين ان تسبب توترا للجمهور .

ونوهت هنداوي إلى أن الكوميديا يجب ان تشاهد وهناك استرخاء واستمتاع وراحة وذلك ليس موجودا في اي مسلسل كوميدي معروض في رمضان .

أيمن سلامة: يجب التحضير للأعمال الكوميدية مبكرًا

ويرى المؤلف أيمن سلامة أن عدد الأعمال الكوميدية قليل جدًا في رمضان هذا العام، بسبب عدم تقديم مسلسلات كوميدية جيدية رمضان الماضي.

ويضيف أنه يجب العمل على كتابة أعمال درامية كوميدية مميزة مبكرًا العام القادم، حتى تتواجد مسلسلات كوميدية كثيرة وليس عملين فقط مثل رمضان هذا العام.

ونوه سلامة إلى أنه لا يمكن الحكم حاليًا بمدى مشاهدة عمل كوميدي معروض، سواء فارس بلا جواز أو خلي بالك من زيزي بدرجة اكبر من الاخر، لأننا ما زلنا حتى الآن في الأيام الأولى لشهر رمضان.