فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023.. رابط الاستعلام برقم العداد

الشركة القابضة للمياه أتاحت خدمة الاستعلام عن الفاتورة من خلال تطبيق 125

فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023.. رابط الاستعلام برقم العداد
أسامة سعد

أسامة سعد

7:44 م, الجمعة, 24 نوفمبر 23

كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن إتاحة الاستعلام عن فاتورة فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023، من خلال الذهاب إلى مقر مكتب شركة المياه في المنطقة الخاصة به، كما يمكن للمشترك دفع الفاتورة من خلال المكتب والحصول على وصل المياه.

بوابة «المال نيوز» تستعرض من خلال التقرير التالي رابط الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر نوفمبر خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد..

رابط الاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023


مع قرب انتهاء شهر نوفمبر، يحرص المواطنون على معرفة رابط الاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 برقم العداد عبر جوجل، لتسديد فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 من خلال الانتلرنت، في إطار التطور والتحول الرقمي والتكنولوجي، ومن أجل التسهيل على عملاء الشركة، والتقديم للخدمة سريعا وبدون الحاجة للتكدس في الطوابير.

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد

ومع الأيام الأخيرة بشهر نوفمبر، يسعى آلاف من المواطنون الاستعلام عن فاتورة المياه وذلك برقم العداد، ويكون من خلال الدخول للموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب، وذلك لمعرفة قيمة الفاتورة الشهرية، والقيام بسدادها.

بداية الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب عبر الرابط من هنا.
وفي الخطوة التالية الدخول على رابط “احسب فاتورتك بنفسك”.
إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
ثم إدخال القراء الحالية للعداد.
وإدخال القراءة السابقة للعداد.
الضغط على عرض الفاتورة من خلال الرابط.
ستظهر القيمة الواضحة للفاتورة الشهرية، بالنسبة لكمية المياه المستهلكة، ونوع الشريحة، وسعر المتر، وأخيرًا “إجمالي الاستهلاك”.

الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد عبر تطبيق 125

أتاحت الشركة القابضة للمياه، خدمة الاستعلام عن فاتورة المياه من خلال تطبيق 125، والمتوفر حاليا في منصة جوجل بلاي، مع سهولة في عملية تشغيله من خلال منصة آندرويد بمختلف تحديثاتها، فسيتم تسجيل الدخول على التطبيق، وتحديد المحافظة التابع لها، والقيام بكتابة رقم العداد، والضغط على زر الاستعلام.

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه بالطريقة التقليدية

وفي سياق متصل، كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنة يتاح للمشترك الاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023، بالذهاب إلى مقر مكتب شركة المياه في المنطقة الخاصة به، والاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023، كما يمكن للمشترك دفع فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 من خلال المكتب والحصول على وصل المياه.