غلق 3 مقاهى وحمام سباحة مخالفة لضوابط التشغيل الجزئى فى الإسكندرية (صور)

وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة مدى التزام المقاهى والمطاعم بالاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد

غلق 3 مقاهى وحمام سباحة مخالفة لضوابط التشغيل الجزئى فى الإسكندرية (صور)
منتصر عبد الجابر

منتصر عبد الجابر

12:55 م, الثلاثاء, 7 يوليو 20

وجه محمد هنداوى، رئيس حى العامرية ثان ، بضرورة المرور على المقاهى والكافيتريات والمطاعم ، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية سواء من جانب أصحاب المقاهى أو روادها.

وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة مدى التزام المقاهى والمطاعم بالاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

قامت الحملة تحت إشراف سكرتير عام الحى والإدارات المعنية يوم الإثنين الموافق 2020/7/6 بالمرور على المطاعم والمقاهى بنطاق الحى ، لرصد المخالفات واتخاذ الاجراءات اللازم حيال المخالفين حفاظا على الصحة العامة من التعرض للمخاطر.

نفذت الحملة بالمرور فى منطقة السفن والكينح والبحوث حيث تم عمل محاضر وغلق وبيانها كالآتى:

  • تم غلق حمام سباحة شارع السڤن
  • تم غلق عدد 2 قهوة بشارع السڤن
  • غلق عدد 2 بوفيه بشارع البحوث الناصرية والكينح قبلى السكه الحديد
  • تم غلق عدد 1 قهوة كينج مريوط بحرى السكه الحديد
  • غلق محل سيبر شارع السڤن أب
  • وتم التحفظ على عدد 10 كرسى + عدد 3 ترابيزه

وتم التنبيه على باقى المقاهى بالالتزام بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات سواء من الرواد أو العاملين داخل المقاهى والمطاعم ، فضلا عن التأكد من توافر جميع أدوات التعقيم والمنظفات، وعدم استخدام الألعاب أو الشيش والالتزام بالمواعيد الساعة 10 مساء.

وأخذ تعهد على أصحاب تلك المنشآت بالالتزام بالإجراءات الوقائية ، ووضع لافتات على المقاهى والمطاعم بالإجراءات الاحترازية حفاظا على الصحة العامة وتجنبا لانتشار فيروس كورونا المستجد ، ومازالت المتابعة جارية.