غلق مطلع كوبري 15 مايو.. تعرف على تحويلات المرور

لمدة 3 أشهر.

غلق مطلع كوبري 15 مايو.. تعرف على تحويلات المرور
أماني عوض

أماني عوض

5:37 م, الجمعة, 20 يناير 23

قررت الإدارة العامة لمرور الجيزة وضع الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال الأعمال الخاصة بتوسعة كوبري 15 مايو، واستحداث مطالع ومنازل له بميدان سفنكس، ما يستلزم غلق كلي لمطلع كوبري 15 مايو المشار إليه.

وتكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة 3 أشهر ابتداءً من الساعة 12 صباحًا يوم السبت الموافق 21/1/2023، حتى صباح يوم الثلاثاء الموافق 18/4/2023 على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

وتجري بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

حركة المركبات القادمة من شارع جامعة الدول العربية وترغب فى الصعود أعلى كوبرى 15 مايو إتجاه مناطق (الزمالك – وسط القاهرة) تقوم بإستكمال السير بإتجاه شارع أحمد عرابي، ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران المستحدثة الكائنة أسفل كوبري 15 مايو المستحدث المؤدى إلى شارع أحمد عرابي، والعودة مرة أخرى بشارع أحمد عرابى إتجاه ميدان سفنكس والصعود أعلى كوبري 15 مايو عن طريق المطلع المستحدث والمؤدى إلى مناطق (الزمالك – وسط القاهرة).

من جانبها، تُعين الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.