غلق محور المشير الغربي وتحويلات مرورية.. تعرف عليها

لتنفيذ مشروع أعمال كوبري المشاه الخاص بمشروع ساجا مول 2.

غلق محور المشير الغربي وتحويلات مرورية.. تعرف عليها
أماني عوض

أماني عوض

4:30 م, الأحد, 5 مارس 23

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة إجراء تحويلات مرورية، وتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة أي كثافات متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لتنفيذ مشروع أعمال كوبري المشاه الخاص بمشروع ساجا مول 2، بمحور المشير الغربي امتداد أبوزيد خضر.

ويستلزم الغلق الكلي لمحور المشير الغربي إمتداد أبوزيد خضر بالاتجاهين، بالتناوب على مرحلتين وذلك على النحو التالي:

المرحلة الأولى: الغلق الكلي للاتجاه القادم من إمتداد رمسيس تجاه القاهرة الجديدة ليلاً فقط، لمدة (سبع ليالى) بدءً من الساعة 12,5 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا، اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 6/3/2023 حتى يوم 12/3.

المرحلة الثانية: الغلق الكلي للاتجاه القادم من القاهرة الجديدة تجاه امتداد رمسيس ليلاً فقط لمدة (سبع ليالى)، بدءً من الساعة 12,5 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحاً، اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 13/3/2023 حتى يوم 19/3.

ويستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية، وذلك على النحو التالي:

-القادم من مناطق إمتداد رمسيس يسلك مسطح كوبرى أبوزيد خضر، فيميناً شارع مدينة مبارك فالدوران فيميناً محور الشهيد تجاه مناطق القاهرة الجديدة.

-القادم من محور جيهان السادات “القادم من عبدالله العربى” استكمال السير بمحور جيهان السادات، تجاه مناطق الأوتوستراد فمناطق مدينة نصر.

-القادم من محور جيهان السادات “القادم من الأوتوستراد”، استكمال السير بمحور جيهان السادات تجاه مناطق محور الشهيد فمناطق القاهرة الجديدة.

-القادم من مناطق القاهرة الجديدة، ومناطق الوفاء والأمل يسلك يميناً مخرج المشير الغربي، تجاه محور الشهيد.

-القادم من محور الشهيد استكمال السير بمحور الشهيد فاستخدام حركة الدوران، بكوبرى إعمار والعودة مرة أخرى تجاه محور الشهيد.

من جانبها، تُعين الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.