غلق شارع ترسا وتحويلات مرورية في الجيزة.. تعرف عليها

لمدة 3 أيام.

غلق شارع ترسا وتحويلات مرورية في الجيزة.. تعرف عليها
أماني عوض

أماني عوض

1:28 ص, الجمعة, 20 يناير 23

قررت الإدارة العامة لمرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بمحور عمرو بن العاص أعلى شارع ترسا، وتقاطعه مع شارع المحولات بالاتجاهين بمحافظة الجيزة، ما يستلزم غلق كلي بشارع ترسا في الموقع المشار إليه.

وتكون تنفيذ تلك الأعمال من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً فقط، وذلك لمدة 3 أيام ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 20/1/2023، حتى صباح يوم الأحد الموافق 22/1/2023.

وتجرى بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

حركة سير المركبات بشارع ترسا القادمة من مناطق خاتم المرسلين وترغب فى إستكمال السير إتجاه مناطق المريوطية، تقوم بالدخول يميناً لشارع المحولات والسير فى المسافة المحصورة بين الأعمدة الخرسانية للكوبرى والعودة مرة أخرى لشارع ترسا عقب تجاوز منطقة الأعمال.

حركة سير المركبات بشارع ترسا القادمة من مناطق طريق المريوطية وترغب بإستكمال السير إتجاه مناطق خاتم المرسلين تقوم بالدخول يميناً لشارع المحولات والسير بمسار التحويلة المستحدثة فى المسافة المحصورة بين الأعمدة الخرسانية للكوبرى والعودة مرة أخرى لشارع ترسا عقب تجاوز منطقة الأعمال.

من جانبها، تُعين الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.