غلق جزئي وتحويلات مرورية بكوبري 6 أكتوبر لأعمال الصيانة

لمدة شهر.

غلق جزئي وتحويلات مرورية بكوبري 6 أكتوبر لأعمال الصيانة
أماني عوض

أماني عوض

3:28 م, الجمعة, 3 يناير 20

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة -اليوم الجمعة- تعيين الخدمات المرورية اللازمة بكوبرى 6 أكتوبر وشارع التسعين، نظرًا لإغلاق جزئي لهما لمدة شهر، لأعمال الصيانة وتركيب البواكي المعدنية، مع إجراء تحويلات خلال تلك الفترة.

يستمر لمدة شهر

وأوضحت المرور أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك بمناسبة القيام بأعمال رفع كفاءة كوبرى 6 أكتوبر، لتنفيذ وتركيب موانع الرؤية، بداية من مناطق مدينة نصر وحتى أعلى النيل بالإتجاهين.

ويبدأ ذلك اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 3/1/2020 لمدة ثلاثون يوماً ليلاً فقط، من الساعة 12,05 وحتى 6 صباحاً يومياً، فيما عدا أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع يكون العمل ليلاً ونهاراً.

تحويلات مرورية

وفى إطار القيام بتنفيذ مشروع استكمال أعمال التحويلات المرورية لتركيب البواكى المعدنية الخاصة بكوبرى مشاه (مُجمع البنوك ) بشارع التسعين الجنوبى، ستتم الأعمال على مرحلتين، وذلك على النحو التالى:

المرحلة الأولى: كوبرى مشاه مُجمع البنوك بالاتجاه القادم من كوبرى التسعين تجاه ميدان عبدالمنعم رياض، مع تحويل حركة المرور يميناً شارع 56، فيساراً شارع عمر بن عبدالعزيز تجاه شارع التسعين الجنوبى مرة أخرى.

مواعيد الصيانة

على أن يتم تنفيذ الأعمال يوم الجمعة الموافق 3/1/2020 فى مدة زمنية 5 ساعات ليلاً فقط، بداية من الساعة 1 صباحاً وحتى الساعة 6صباحاً، ويتم رفع كافة المعدات وفتح الطريق أمام حركة المرور فى تمام الساعة 6 صباحاً.

المرحلة الثانية: كوبرى مشاه مُجمع البنوك بالاتجاه القادم من ميدان عبدالمنعم رياض تجاه كوبرى التسعين مع تحويل حركة المرور يميناً بطريق الخدمة، والخروج تجاه شارع التسعين الجنوبى مرة أخرى، على أن يتم تنفيذ الأعمال يوم السبت الموافق 4/1/2020 فى مدة زمنية 5 ساعات ليلاً فقط، بداية من الساعة 1 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً، على أن يتم رفع كافة المعدات وفتح الطريق أمام حركة المرور فى تمام الساعة 6 صباحاً.