غطاء مهشم.. التحقيقات تكشف أسباب سقوط دابة داخل بالوعة الصرف بالغربية

لم يسرق ولكنه مهشم ومكسور داخلها وأبلغت الشركة منذ ثلاثة أسابيع.

غطاء مهشم.. التحقيقات تكشف أسباب سقوط دابة داخل بالوعة الصرف بالغربية
أماني عوض

أماني عوض

2:47 م, الأحد, 11 أكتوبر 20

توصلت الأجهزة الأمنية المعنية إلى حقيقة أسباب سقوط دابة داخل بالوعة صرف صحي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعدما اتضح من التحقيقات أنه بسبب تهشم الغطاء وليس سرقته.

جاء ذلك على خلفية تداول مقطع فيديو خلال أحد البرامج التليفزيونية متضمنًا “سقوط دابة داخل بالوعة صرف صحي” بمدينة طنطا بالغربية، وما أفاد به أحد مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بطنطا خلال استضافته هاتفيًا بالبرنامج، بسرقة غطاء البالوعة الخاصة بمحل الواقعة مما أدى لسقوط الدابة بها.

وبالفحص اتضح عدم صحة ما ذكره مسئول شركة المياه الشرب والصرف الصحي، وأن تلك البالوعة خاصة بمجمع محابس مياه الشرب والصرف الصحي بالمنطقة محل الواقعة.

وبالتقابل مع أحد أصحاب المحال التجارية الكائنة بمحل الواقعة، أفاد بأن غطاء تلك البالوعة مهشم ومكسور بداخلها ولم يتم سرقته، مضيفًا أنه أبلغ الشركة منذ ثلاثة أسابيع.

وبالاستعلام من أحد مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، أفاد بعدم تلقي أية بلاغات سرقة أغطية البالوعات منذ عام تقريبًا، وأن ما تناوله مسئول شركة مياه الشرب والصرف الصحي خلال البرنامج المشار إليه جاء في سياق تعامله مع الموقف، وتبريره لمشهد سقوط “الدابة” داخل البالوعة.

كان أحد البرامج التليفزيونية عرض فيديو عن سقوط حصان في بالوعة بشارع المحلة بطنطا، وإنقاذ عن طريق لودر من المحافظة وفرحة صاحبة.