غرفة مواد البناء تتبرع بـ 1.3 مليون جنيه لدعم المنظومة الصحية

لصالح أطباء الاستقبال فى القطاع الصحى

غرفة مواد البناء تتبرع بـ 1.3 مليون جنيه لدعم المنظومة الصحية
محمد ريحان

محمد ريحان

1:03 م, الأربعاء, 15 أبريل 20

أعلن المهندس أحمد عبد الحميد أن مجلس إدارة غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات قرر فى اجتماعه – الذى عقد عبر تقنية الفيديو كونفرانس -عمل مبادرة بالتبرع لصالح أطباء الاستقبال فى القطاع الصحى بنحو مليون وثلاثمائة ألف جنيه.

ويكون التبرع بواقع 100 الف لمبادرة الشراء الموحد التى يقودها اتحاد الصناعات المصرية برئاسة المهندس محمد السويدي و400 ألف لجمعية أهل مصر، بالإضافة إلى مبادرة من شعبة الرخام والجرانيت برئاسة سيد أباظة نائب رئيس الغرفة ورئيس الشعبة وهى المبادرة التى جاءت بدايتها من ياسر راشد رئيس شعبة المحاجر السابق ووصلت تبرعاتها إلى ٧٠٠ ألف جنيه، فضلا عن عدد من المبادرات من الشعب النوعية بالغرفة ليصل إجمالى التبرعات لدعم المنظومة الصحية إلى أكثر من 1.3 مليون جنيه.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة أن المجلس وافق بالإجماع على ضرورة مشاركة الدولة فى حربها ضد فيروس كورونا تأكيدا لمبدأ المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص الوطنى.

وقال إن توحيد الصفوف من منظمات أعمال ومجتمع مدنى وحكومة أهم عامل من عوامل مواجهة الأزمة وتجاوزها، مشيرا إلى أن الغرفة وجميع اعضائها مستمرون فى دعم القطاع الصحى فى مواجهة وباء كورونا المستجد.