غرفة القليوبية تفتتح غدا معرض أهلا رمضان في بهتيم بتخفيضات 30%

معارض أهلا رمضان تشمل جميع المواد الغذائية، بجانب الخضراوات واللحوم، وتلقى إقبالًا كبيرًا من المواطنين

غرفة القليوبية تفتتح غدا معرض أهلا رمضان في بهتيم بتخفيضات 30%
عمر سالم

عمر سالم

1:13 م, الجمعة, 24 فبراير 23

تفتتح غرفة القليوبية التجارية، برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومي، غدًا السبت، معرض أهلا رمضان بمنطقة بهتيم في حي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وقال الفيومي إن معارض (أهلا رمضان) على مستوى المحافظة مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، مقارنة بمثيلاتها في السوق الحرة، حيث تصل التخفيضات في بعض السلع إلى أكثر من 30%.

وأوضح أن المعارض تشمل جميع المواد الغذائية، بجانب الخضراوات واللحوم، وتلقى إقبالًا كبيرًا من المواطنين، مشيرًا إلى أن هذه المعارض عليها متابعة مستمرة لتوفير جميع السلع التي تحظى بإقبال جماهيري مثل السلع الأساسية “الأرز والزيت والسكر” والتي تُباع بأسعار مخفضة بشكل كبير عن الأسواق الخارجية.

جدير بالذكر أنه تم إنشاء 7 معارض “أهلا رمضان” حتى الآن، في بنها في شارع فريد ندا، وشبرا الخيمة بميدان المؤسسة بحي غرب شبرا الخيمة، وأيضًا بالخانكة أمام مجلس المدينة، مقام على مساحة 600م2 وبمشاركة 16 عارضًا في عدد 16 باكية.

ومعرض أهلا رمضان بطوخ، في شارع المحكمة بجوار السنترال، مُقام على مساحة 300م2 بمشاركة 7 عارضين، بعدد 9 باكيات، ومعرض أهلا رمضان بالقناطر الخيرية، بجوار المدرسة الثانوية الصناعية، على مساحة 700م2 تقريبًا بمشاركة 12 عارضًا في عدد 13 باكية، وفي مدينة قليوب، وأيضًا في مدينة شبين القناطر.