«غرفة التكنولوجيا» تطرح مناقصة لإنشاء مراكز اتصال مع «اتحاد الصناعات»

الأفضلية فى العروض المقدمة لـ اتحاد الصناعات ستكون لمن يتبرع بتقديم الخدمة بدون مقابل لمدة 3 أشهر لعدد خمس موظفين

«غرفة التكنولوجيا» تطرح مناقصة لإنشاء مراكز اتصال مع «اتحاد الصناعات»
محمود جمال

محمود جمال

8:50 ص, الثلاثاء, 7 أبريل 20

طرحت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT بالتعاون مع اتحاد الصناعات مناقصة على شركات الكول سنتر لإنشاء مراكز اتصال للرد على استفسارات أعضاء الاتحاد بشأن العقبات التى تقابلهم فى مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعلمت «المال» من مصادر وثيقة الصلة بالغرفة أنها قصرت المشاركة على الشركات المسجلة لتقديم خدمات التعهيد والكول سنتر من أعضائها، بشرط تحديد مجال العمل وعدد الموظفين.

وأضافت المصادر أن الأفضلية فى العروض المقدمة لـ اتحاد الصناعات ستكون لمن يتبرع بتقديم الخدمة بدون مقابل لمدة 3 أشهر لعدد خمس موظفين، وما زاد عن ذلك بمقابل مادى يقوم المتقدم بذكره فى العرض.

وتستهدف المناقصة إسناد وتعهيد خدمة الخط الساخن لإحدى مراكز الاتصال العاملة فى مصر من أعضاء الغرفة، لتقديم خدمة الرد على استفسارات الصناع وتلقي طلباتهم بخصوص المعوقات التى تواجههم فى ظل أزمة «كورونا»، وكذلك رصد أعداد المصابين وتطورات عمليات التعقيم والتطهير.

ويتولى مركز الاتصال أيضا تسجيل طلبات المنشآت الصناعية الخاصة بتقديم دعم إدارة الاجتماعات أونلاين عبر تكنولوجيا الفيديو كونفراس أو الفيديو كول، فضلاً عن استقبال استفسارات وطلبات المصانع عن الحلول والأنظمة وخدمات تكنولوجيا المعلومات.

وطالبت الغرفة من الشركات الراغبة إرسال عرضها الفني والمالي خلال 48 ساعة بعد تسجيل بياناتها فى موعد غايته الساعة السادسة مساء 8 أبريل الجاري .

ومن المقرر إعلان نتائج المناقصة رسمياً يوم 12 من الشهر الجاري، يعقب ذلك أعمال الربط للرقم المختصر، وبدء تلقى المكالمات فور الإعلان عن بدء سريان الخدمة.