غرفة الإسماعيلية التجارية تطالب بتعميم «الكوبانات السلعية» للعمالة المتضررة من «كورونا»

الكوبونات السلعية وسيلة لدعم المتضررين من كورونا

غرفة الإسماعيلية التجارية تطالب بتعميم «الكوبانات السلعية» للعمالة المتضررة من «كورونا»
نادية سلام

نادية سلام

2:35 م, الأحد, 26 أبريل 20

طالب بتعميم فكرة “الكوبونات السلعية” التى أعلنت عنها خلال الأيام القليلة الماضية والتي تم طرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة العامة والمصرية .

 ويستهدف طرح الكوبونات السلعية مساعدة القادرين على شرائها وتقديمها للمحتاجين للمساهمة في توفير جزء كبير من احتياجاتهم من السلع الأساسية أو المستلزمات الرمضانية.

كما  تعد تلك الكوبونات السلعية تعد أحد أوجه التكافل الاجتماعي وفرصة لمساعدة المواطنين الذين تضرروا من جراء أزمة “كورونا “التي طالت العمالة غير المنتظمة والعديد من الأنشطة التي تم إغلاقها تماما ، خاصة الأنشطة البسيطة والعمالة التي كانت تعمل في الأسواق وتم غلقها ، مضيفا أن الكوبونات السلعية بقيمة مالية تبدأ بفئات الـ  20 و50و 100 جنيها ـ ويحق للمواطن أن يأخذ مقابلها عددا من السلع التى يرغب فيها بقيمة الكوبونات.

وأفاد بأن قامت بتحديد بعض المنافذ بالمجمعات الاستهلاكية وفروع شركتى الجملة ” العامة والمصرية ” لحصول المواطنين القادرين على تلك الكوبونات بعدد 100 منفذ بشكل مبدئى وبعد الحصول على هذه الكوبونات من المنافذ المعلن عنها يستطيع حامل الكوبونات الحصول على أى سلعة بجميع المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة على مستوى الجمهورية.