غرفة الأخشاب: «Cairo wood show» فرصة للتعرف على أحدث تقنيات الأثاث

انطلقت فعاليات المعرض اليوم الخميس ويستمر حتى السبت 8 من ديسمبر الحالى، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر.

غرفة الأخشاب: «Cairo wood show» فرصة للتعرف على أحدث تقنيات الأثاث
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

3:57 م, الخميس, 5 ديسمبر 19

قال أحمد حلمى، رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، إن معرض القاهرة الدولى للأخشاب «Cairo wood show» يمثل فرصة جيدة للعاملين بقطاع صناعة الأثاث والأخشاب في مصر، سيتم خلال المعرض استعراض الجديد في مجالات التكنولوجيا وماكينات صناعة الأثاث والأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات الإنتاج، ما يعزز من فرص استفادة الموزعين والموردين والمصممين الداخليين ومصنعي الأثاث ومطوري المشاريع، للتعرف على أحدث المنتجات والتقنيات، ويساعد الصناع لتعميق الصناعة من خلال زيادة المكون المحلي.

وأضاف حلمى، فى تصريحات صحفية على هامش الافتتاح، أن استمرارية هذا المعرض بشكل سنوي وإقامته في مصر سيحقق أكثر من هدف، سواء للصناعة والصناع من خلال توفير أحدث ما توصل إليه العالم من تكنولوجيا ماكينات الأثاث والمدخلات والخامات، علاوة على أن إقامة هذا المعرض على أرض مصر سيوفر المعلومات والبيانات لكل من يعمل بالقطاع.

وانطلقت فعاليات المعرض اليوم الخميس ويستمر حتى السبت 8 من ديسمبر الحالى، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر.

يقام المعرض تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، وغرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، وذلك بمشاركة 40 شركة محلية وعالمية متخصصة في صناعة الأخشاب ومنتجاتها وماكينات صناعة الأخشاب والإكسسوارات والألواح، من 60 دولة حول العالم.