غدًا... محلب يطلق شركة "أيادي" للاستثمار والتنمية

يشهد المهندس إبراهيم محلب, رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف العربي, وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري فعاليات إطلاق شركة "أيادي" للاستثماروالتنمية تحت شعار "يلا نشتغل", غدًا الثلاثاء بمقر مركز المؤتمرات بمدينة نصر.

غدًا... محلب يطلق شركة "أيادي" للاستثمار والتنمية
جريدة المال

المال - خاص

11:20 ص, الأثنين, 15 ديسمبر 14

أ ش أ :
 
يشهد المهندس إبراهيم محلب, رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف العربي, وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري فعاليات إطلاق شركة “أيادي” للاستثماروالتنمية تحت شعار “يلا نشتغل”, غدًا الثلاثاء بمقر مركز المؤتمرات بمدينة نصر.
 
وأشار وزير التخطيط فى تصريح له اليوم إلى أن “أيادي” مشروع وطني يستثمر طاقات الشباب ويلبي في الوقت نفسه احتياجات وأولويات التنمية في المحافظات المختلفة, كما تهدف الشركة إلى توفير فرص عمل حقيقية ومنتجة للشباب تُقدر بنحو نصف مليون فرصة عمل خلال السنوات الأوليفي مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة في كافة المجالات التنموية في المحافظات فضلاً عن تنمية تلك المشروعات، والتي تتناسب مع الموارد البيئية المتوفرة في كل محافظة, ويتم إطلاق الشركة برأس مال 10 مليارات جنيه بمساهمة حكومية 20%, مقابل 80% للقطاع الخاص.
 
وأكد العربي أن المبادرة تأتي بالتعاون بين وزارة التخطيط ووزارة التنمية المحلية, وبرعاية عدد من الوزارات في مقدمتها الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة, والاستثمار, والأوقاف, والشباب والرياضة, كما أنه سيتم تفعيل تلك الشركة بمشاركة حقيقية مع اتحاد الصناعات, واتحاد الغرف التجارية, وجمعية شباب الأعمال.
 
ومن المقرر أن يحضر فعاليات إطلاق الشركة العديد من الوزراء والمحافظون, ونخبة من رجال الأعمال، ورجال البنوك, وكبار المستثمرين المصريين والعرب والأجانب، ولفيف من الشخصيات العامة، ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة في مجال التنمية, ورجال الصحافة والإعلام, وعدد كبير من ممثلي الشباب.

جريدة المال

المال - خاص

11:20 ص, الأثنين, 15 ديسمبر 14