غدًا.. انقطاع المياه لمدة 24 ساعة عن 4 مناطق بالجيزة

الشركة ستقوم بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة

غدًا.. انقطاع المياه لمدة 24 ساعة عن 4 مناطق بالجيزة
سمر السيد

سمر السيد

1:05 م, الخميس, 28 فبراير 19

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة انقطاع مياه الشرب عن مناطق “حي الوراق ـ حي شمال الجيزة ـ العجوزة_ حي الدقي” وضعف المياه عن حي بولاق الدكرور اعتباراً من الساعة التاسعة مساء الغد الجمعة وحتى التاسعة مساء يوم السبت الموافق الثاني من مارس.

الانقطاع بناءً علي طلب الهيئة القومية للأنفاق

قال بيان صحفي صادر عن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن ذلك يأتي بناءً على طلب الهيئة القومية للأنفاق لتنفيذ أعمال تحويلات مرافق خطوط مياه الشرب والصرف الصحي المتعارضة مع تنفيذ محطة مترو التوفيقية بشارع أحمد عرابي.

وأضاف البيان أن الشركة أرجأت قطع المياه عن مناطق غرب السكة بالحوامدية، والذى كان مقررا صباح السبت المقبل، وأهابت بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

تدبير سيارات صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة

أشار إلي أن الشركة ستقوم بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة.

وتأسست الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالقرار الجمهورى رقم 135 لسنة 2004 وتخضع لأحكام القانون رقم 203 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية ، وبمقتضى الفقرة الثالثة من القرار المشار اليه تم تحويل الهيئات العامة الاقتصادية وشركات القطاع العام لمياه الشرب والصرف الصحى شركات تابعة للشركة القابضة خاضعة لأحكام قانون شركات قطاع الأعمال العام الصادر بالقانون رقم 203 لسنة 1991 ليصبح عدد الشركات التابعه 25 شركة تابعه تخدم 27 محافظة .

ويعتبر الغرض من الشركة القابضة هو تنقية وتحلية ونقل وتوزيع وبيع مياه الشرب وتجميع ومعالجة والتخلص الآمن من مياه الصرف الصحي.