غدا.. وائل جسار وائل جسار يحي حفلا غنائيا فى الأردن

يستعد النجم اللبناني وائل جسار لاحياء حفلا غنائيا كبيرا بالأردن الشقيقية غدا الخميس ، ويقدم فيه أشهر أغنياته التي أحبها الجمهور منه في مسيرته الغنائية الطويلة

غدا.. وائل جسار وائل جسار يحي حفلا غنائيا فى الأردن
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:20 ص, الأربعاء, 8 فبراير 23

يستعد النجم اللبناني وائل جسار لاحياء حفلا غنائيا كبيرا بالأردن الشقيقية غدا الخميس ، ويقدم فيه أشهر أغنياته التي أحبها الجمهور منه في مسيرته الغنائية الطويلة التي بدأها في منتصف التسعينات وحقق فيها شهرة كبيرة .

ومن هذه الأغنيات” كل دقيقة شخصية ” و” غريبة الناس ” و” اعذريني يوم زفافك” و” مشيت خلاص” ، بالاضافة لأغنيته الجديدة ” لو تخاصمني” التي طرحها آواخر عام 2022 ولاقت نجاحا كبيرا مع الجمهور ،حيث تعاون فيها جسار مع الشاعر الغنائي لؤي الجوهري والملحن أحمد زعيم والموزع الموسيقي محمود يحى ، والمنتجة آلاء لاشين لأول مرة في عمل فني .

يحيى النجم اللبنانى وائل جسار حفلاً غنائيًا فى الأردن، غدا الخميس، ويقدم خلاله توليفة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وكانت آخر الحفلات الغنائية التي أحياها جسار بمصر ليلة رأس السنة ، حيث قدم حفلين كبيرين مع بداية العام الجديد بفنادق سميراميس وانتركونتتال سيتي ستارز ، وشهدا حضورا لافتا من الجماهير ، وحضرت الحفل زوجة” ميراي ” التي حرصت على دعمه طيلة الحفل .