«غبور» تخطر الموزعين بتقديم طرازات «شانجان» موديلات 2022 خلال الأسبوع المقبل

مع إقرار زيادات سعرية تصل إلى 2000 جنيه لبعض الطرازات

«غبور» تخطر الموزعين بتقديم طرازات «شانجان» موديلات 2022 خلال الأسبوع المقبل
أحمد عوض

أحمد عوض

6:28 م, الثلاثاء, 29 يونيو 21

أخطرت مجموعة «» الوكيل المحلي للعلامات التجارية «هيونداي، ومازدا، وشيري، وشانجان، وجيلي» في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين- بتقديم سيارات «شانجان» موديلات 2022 لمختلف الطرازات والفئات المطروحة داخل السوق المحلية، خلال الأسبوع المقبل.

قال أحد موزعي سيارات العلامة الصينية «شانجان»، إنه من المرتقب بدء تسليمات الحصص والكميات المقررة من سيارات «شانجان» موديلات 2022 محليًا، بداية من الأسبوع المقبل.

وأضاف الموزع – الذي رفض ذكر اسمه – أن مسئولي إدارة مبيعات مجموعة «جي بي غبور أوتو» أبلغت شبكة – الموزعين المعتمدين- بزيادة أسعار سيارات «شانجان» موديلات 2022؛ بقيمة تصل إلى 2000 جنيه لبعض الطرازات والفئات المطروحة محليًا.

كانت مجموعة «جي بي غبور أوتو» أعلنت – بداية الشهر الحالي – عن استحواذها على وكالة سيارات العلامة الصينية «شانجان» في مصر، إضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع، والصيانة، وتوفير قطع الغيار للعملاء.

وطرحت «جي بي غبور أوتو» نحو 4 طرازات من العلامة التجارية «شانجان» هي «CS55، وCS15، وإيدو، وألسفن» التى تنتمي لفئات السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات «SUV»، والسيدان في السوق المحلية خلال الشهر الحالي.