«غبور»بصدد إطلاق «هيونداى إلنترا AD» فى ثوبها الجديد

إقبال العديد من الموزعين المعتمدين للعلامة الكورية «هيونداي» على تصريف المخزون من طرازات «إلنترا AD الشكل الحالى»

«غبور»بصدد إطلاق «هيونداى إلنترا AD» فى ثوبها الجديد
المال - خاص

المال - خاص

6:06 ص, الأربعاء, 19 أغسطس 20

تعتزم مجموعة «جى بى غبور أوتو» الوكيل المحلى للعلامات التجارية «هيونداى، وشيرى، ومازدا، وجيلى»، إطلاق الطراز الجديد من هيونداى «إلنترا AD» فى السوق المحلية خلال الفترة القليلة المقبلة.

قال أحد موزعى سيارات هيونداى، إن الفترة الماضية شهدت إقبال العديد من الموزعين المعتمدين للعلامة الكورية «هيونداي» على تصريف المخزون من طرازات «إلنترا AD الشكل الحالى» قبل تقديم واستلام النسخة الجديدة كلية.

وأضاف أن إطلاق الطراز الجديد من «هيونداى إلنترا AD» لموديل 2021 سيأتى فى ظل منافسة قوية داخل شريحة السيارات السيدان والتى تعتمد على العامل السعرى فى مدى فرص تسويقها و تنافسيتها داخل السوق.

وتوقع المصدر أن تبدأ «جى بى غبور أوتو» تسليم وتوزيع حصص الموزعين من سيارات هيونداى «إلنترا AD» الجديدة خلال الشهر المقبل.

على جانب آخر، لفت إلى أن الأسبوع الماضى شهد تسليم الدفعة الأولى من طرازات «هيونداى إلنترا HD» لموديل 2021 على شبكة الموزعين المعتمدين للعلامة الكورية.

وبحسب الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، استحوذت «هيونداى إلنترا AD» على المرتبة الثامنة بقائمة مبيعات السيارات السيدان فئة (Car-C)، بحصة سوقية %5.4 مسجلة بيع 1424 مركبة، من إجمالى مبيعات تلك الفئة التى بلغت 26.2 ألف وحدة خلال النصف الأول من العام الحالى.

وحصلت العلامة الكورية «هيونداى» على المركز الثانى بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا فى قطاع سيارات الركوب «الملاكى» بحصة سوقية بلغت %11 محققة بيع 6.8 ألف مركبة خلال النصف الأول من العام الحالى.