غادة والي تشيد بدور "إي فاينانس" في برنامج "تكافل وكرامة"

غادة والي تشيد بدور "إي فاينانس" في برنامج "تكافل وكرامة"

غادة والي تشيد بدور "إي فاينانس" في برنامج "تكافل وكرامة"
جريدة المال

المال - خاص

10:37 ص, الأربعاء, 13 أبريل 16

مها أبوودن

أشادت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي، بأداء شركة “إي فاينانس” الرائدة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني ودورها الإيجابي في نجاح المرحلة الأولى من برنامج الدعم المشروط تكافل وكرامة والذي نجحت فيه الشركة من إنتاج وتسليم 500 الف بطاقة.

جاء ذلك من خلال زيارتها للمقر الرئيسي لشركة “إي فاينانس” بالقرية الذكية، مشيرة إلى أن التكامل وروح الفريق القائم على المشروع وبناء الثقة المتبادلة بين الشركة والمستفيدين في المحافظات المختلفة كلها عوامل ساعدت في إنجاز المشروع.

وأثنت الوزيرة على التعاون مع شركة إى فاينانس قائلة: “إن تعاون الوزارة مع الشركة بمشروع تكافل وكرامة يعتبر نموذجاً للتعاون يجب أن يحتذى به في كل الوزارات والشركأت الأخرى خاصة بعد ان لمست الوزارة المهنية والإحترافية في أسلوب العمل واستخدام الوسائل التكنولوجية والتقنيةالحديثة”.

وشددت والي، على أن التحدي الأكبر يكمن في إنهاء العمل بالمرحلتين الثانية والثالثة بنفس الدرجة من الكفاءة والحرفية التى تمت بها المرحلة الأولى، مؤكدةً على أن الدعم لابد ان يصل لمستحقيه. 

وأضافت والى، أنه لبناء الثقة في الحكومة لابد أن نفي بالتزاماتنا أولاً، لذا يعتبر برنامج تكافل وكرامة خطوة جيدة لبناء الثقة فى الحكومة، فدورنا أن ندخل الفرحة على قلوب المواطنين بالمساهمة فى تحسين معيشتهم وحياتهم دائماً للافضل.

كما أوضحت وزيرة التضامن، أنه يمكن تغيير وتعديل أى قوانين كى نصل إلى تحقيق أهداف ومتطلبات الدولة المصرية عن طريق المرونة فى التعامل مع إحتياجات الفرد، مشيرة إلى أن هذا المشروع ليس فقط تكريماً لأهالى مصر من كبار السن وأبنائهم ولكنه يحقق أًيضا حراكاً إقتصادياً في السوق المحلي، كما أنه يعطي المراة سلطة إتخاذ القرار في أسرتها، وبضمان هذا المبلغ يمكن لها أن تحصل على قروض تساعدها في تطوير حياتها “.

ومن جانبه أشاد إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة “إي فاينانس” بزيارة وزيرة التضامن الإجتماعي دكتورة غادة والى للمقر الرئيسي للشركة بالقرية الذكية، مؤكداً أن هذه الزيارة تعتبر حافزاً وتشجيعا للعاملين بالشركة، خاصة وأن السبب الرئيسي وراء الإنجاز في هذا المشروع يأتي من روح الفريق التى عمل بها موظفو الشركة والتى شارك فيها أكثر من 855 موظف من جميع محافظات الجمهورية مما إنعكس إيجاباً في إنهاء المرحلة الأولى من المشروع في وقت قياسي وبدقة كبيرة “.

وأضاف سرحان: ” أن الاختيار الأمثل لموظفي الشركة كان دافعاً قوياً لإتمام المشروع بسرعة ونجاح خاصةً وأن “إي فاينانس” اعتمدت على أن موظفيها من أبناء كل المحافظات نفسها التى يعملون بها على تنفيذ المشروع مما سهل التواصل بين الشركة والمستفيدين، مشيراً إلى أن الكول سنتر التابع للشركة لعب دوراً محورياً التواصل مع المستفيدين لإنجاح تكافل وكرامة “.

الجدير بالذكر أنه بدأ العمل على المرحلة الثانية من المشروع والتى تهدف إلى وصول الدعم المشروط من برنامج تكافل وكرامة لـ500 ألف أسرة جديدة فى خلال عام.

جريدة المال

المال - خاص

10:37 ص, الأربعاء, 13 أبريل 16