غادة عادل ضيفة حلقة رامز جلال اليوم.. مقلب للمرة الثانية (فيديو)

غادة عادل هي فنانة مصرية بدأت مشوارها الفني عام 1997 من خلال مسلسل زيزينيا، وهي البداية التي نالتها بعد عملها فتاة إعلانات وكليبات

غادة عادل ضيفة حلقة رامز جلال اليوم.. مقلب للمرة الثانية (فيديو)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:52 م, الأربعاء, 6 أبريل 22

 اليوم في برنامج رامز موفي ستار ستكون ضيفة الحلقة الفنانة غادة عادل، وهي المرة الثانية على التوالي التي تكون فيها عادل ضمن ضيوف مقالب رامز جلال فالمرة الأولى كانت ببرنامج رمضان الماضي. 

برنامج رامز موفي ستار يقدمه رامز جلال بالتعاون مع النجم العالمي فان دام، وتم تصويره بمدينة الرياض. 

غادة عادل هي فنانة مصرية بدأت مشوارها الفني عام 1997 من خلال مسلسل زيزينيا، وهي البداية التي نالتها بعد عملها فتاة إعلانات وكليبات. 

ثم قدمت أول أفلامها وهو فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية عام 1998، وهو الدور الذي جعل لها مكانة كبيرة بعد ذلك بأدوار أخرى عديدة في التليفزيون والسينما كان آخرها مسلسل أحلام سعيدة الذي يعرض حاليًّا ضمن الموسم الرمضاني، وفيلم أحمد نوتردام.

كما كان لغادة عادل العديد من الأدوار المميزة، ومنها دورها في فيلم أهواك، وأيضًا دورها في مسلسل ليالينا 80، ولعبت عادل لسنوات دور فتاة الأحلام للبطل في الأفلام، وكان منها دورها في فيلم الباشا تلميذ.

وتزوجت الفنانة غادة عادل من المخرج مجدي الهواري وكانوا من الأسر الشهيرة بالوسط الفني بسبب زواجهم لسنوات عديدة وأبنائهم الستة، ولكنهم انفصلوا عن بعض.

مواعيد برنامج رامز موفي ستار

يقدم برنامج رامز جلال يوميًّا على قناة mbc مصر الساعة 6.18 دقيقة، والإعادة واحدة صباحًا، وستتم استضافة 6 ضيوف بمجال الرياضة فقط، ومنهم بيج رامي. زيزو، محمد شريف، بدر بانون، عبد الله الدوسرى. 

واستضاف البرنامج حتى الآن الفنانات صابرين وياسمين صبري وهنا الزاهد، وأيضًا مطرب المهرجانات حمو بيكا.