غادة طلعت: سعيدة بمشاركتي في قيد عائلي

تشارك غادة طلعت في مسلسل قيد عائلي الذي يعرض على القنوات الفضائية حاليا ويحظى بنجاح جيد خارج الموسم الرمضان القادم .

غادة طلعت:  سعيدة بمشاركتي في قيد عائلي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

5:49 م, الأربعاء, 3 أبريل 19

تشارك الفنانة الشابة غادة طلعت في مسلسل قيد عائلي الذي يعرض حاليا على شاشة dmc  ويحظى بنسبة مشاهدة جيدة منذ عرض حلقاته الاولى ، والتي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم ميرفيت امين وبوسي وعزت العلايلي ورامي وحيد ، وتقوم غادة بتصوير باقي مشاهدها فيه الايام الحالية .

تصريحات الفنانة غادة طلعت

وقالت غادة في تصريحات صحفية انها تقوم بتجسيد  شخصية “رضوى” في المسلسل وهي صديقة “سمر ” التي تجسدها الفنانة ميريهان حسين، وهي متهمة طوال الوقت بأنها سبب العديد من الأزمات بين سمر وزوجها

وعن اختيارها للدور قالت:” تلقيت مكالمة هاتفية من المخرج المتميز تامر حمزة أخبرني فيها أنه يرشحني لدور رضوى، وقال لي هي فتاة”سخان” تقوم بتسخين سمر على زوجها طيلة الوقت..

واستكملت:بالرغم من عرض الحلقات الأولى من المسلسل إلا أن السيناريست محمد رجائي يضع حاليا اللمسات النهائية على السيناريو  الذي تظهر خلاله شخصية رضوى خلال الحلقات المقبلة.

وعن التجرية الجديدة قالت: أسعدتني جدا خاصة أنها جمعتني بنجوم كبار من بينهم الفنان القدير عزت العلايلي والفنانة بوسي والفنان صلاح عبد الله والفنانة ميرفت أمين بجانب النجوم الشباب  “قيد عائلي” إنتاج شركة فنون مصر للمنتج محمد محمود عبد العزيز والمنتج ريمون مقار .

يذكر أن غادة طلعت شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل رحيم أمام الفنان ياسر جلال والفنانة اللبنانية نور وقدمت خلاله شخصية دكتورة سمر، وتم عرضه ضمن سباق رمضان الماضي..

وحققت غادة طلعت نجاحا جيدا في دورها التي قدمته في مسلسل رحيم العام الماضي بشخصية مختلفة اشاد بدائها الجمهور والنقد والمسلسل قام ببطولته النجم ياسر جلال والنجمة اللبنانية نور وانتاج فنون مصر ايضا وكان من الاعمال الدرامية التي حققت اقبالا جماهيريا كبيرا في موسم رمضان الماضي .