عودة دلال عبدالعزيز ومحمد رجب وحلا شيحة للدراما الرمضانية بعد غياب

يعود بعض النجوم للدراما التليفزيونية بعد غياب سنوات في موسم شهر رمضان هذا العام .

عودة دلال عبدالعزيز ومحمد رجب وحلا شيحة للدراما الرمضانية بعد غياب
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:21 م, السبت, 16 مارس 19

موريس: حلا مازالت ” فيديت” وتقدم أدوار البطولة ورجب تأثيره مرهون بما سيقدمه

خير الله : حلا ليست مؤثرة ولن يقيمها الجمهور للضجة التي أثارتها بالحجاب

أحمد حمدي

يعود بعض النجوم للدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات في موسم شهر رمضان هذا العام.

وأبرز هؤلاء النجوم دلال عبدالعزيز بمسلسل فلانتينو مع النجم عادل إمام، والذي يتم تصويره حاليا، ويكتبه أيمن بهجت قمر.

كما يعود النجم محمد رجب بعد سنوات أيضا بمسلسل جديد علامة استفهام، وتعود النجمة حلا شيحة أيضًا بعد فترة طويلة للتمثيل والدراما المصرية بمسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان.

تقول الناقدة ماجدة موريس إن عودة حلا شيحة قد يكون عامل جذب كبير للمشاهدين في رمضان لأنها مازالت توصف أنها “فيديت” في الفن أي أنها تقدم أدوار البطولة على عكس دلال عبدالعزيز التي تقدم أدوار الأم والخالة ولم نشاهدها في موسم رمضان منذ فترة طويلة، وأصبح أغلب أعمالها الدرامية تعرض خارج شهر رمضان.

وأضافت محمد رجب قدم سابقا أدوار البطولة لكن لم تحقق نجاحات كبيرة لذلك عودته وتأثيرها على الجمهور وموسم رمضان مرهون بما سيقدمه للجمهور في مسلسله علامة استفهام في شهر رمضان.

أما الناقدة ماجدة خير الله قالت إن حلا شيحة ليست نجمة مؤثرة في الدراما التلفزيونية برغم غيابها لسنوات طويلة.

وأشارت إلى أن الضجة التي حدثت بشأنها الفترة السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل واهتمام الجمهور بذلك لن يكون له مقاسي أو تأثير في تقييم الجمهور لما ستقدمه في مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان في عودتها بعد سنوات.

وتابعت أن حلا شيحة لم تكن مؤثرة سابقا في الدراما، ولم تستطع أن تكون مؤثرة بمفردها في أي عمل فني شاركت فيه، لذلك لا يمكن أن تؤثر بمفردها حتى بعد غيابها وعودتها مرة ثانية للفن.

وأوضحت أن محمد رجب أيضًا لم يقدم أعمالا درامية مؤثرة منذ سنوات، لذلك عودته لن تكون جاذبة بصورة كبيرة للجمهور في موسم رمضان هذا العام.