«عودة الجماهير».. رابطة الأندية تكشف عن خطة الدوري المصري الجديد

ومن المقرر أن تنطلق مسابقة الدوري المصري الممتاز، حسبما أعلنت رابطة الأندية يوم 25 أكتوبر الحالي بنظام الدورين بشكل طبيعي

«عودة الجماهير».. رابطة الأندية تكشف عن خطة الدوري المصري الجديد
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

4:38 م, الثلاثاء, 12 أكتوبر 21

أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، وجود اتفاق مع وزارة الداخلية بشأن عودة الجماهير للحضور فى مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021 /2022.

وتُجرى اليوم الثلاثاء قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021/ 2022، لأول مرة فى وجود رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، وعماد متعب، نائب الرابطة، والأعضاء كل من ثروت سويلم وصفي الدين بسيوني وشريف صالح وعامر حسين، وذلك في أحد فنادق القاهرة، في تمام الثالثة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنطلق مسابقة الدوري المصري الممتاز، حسبما أعلنت رابطة الأندية يوم 25 أكتوبر الحالي بنظام الدورين بشكل طبيعي.

وقال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية إنه بالاتفاق مع وزارة الداخلية والسلطات سنختبر عودة الجمهور بحد أدنى 2000 مشجع في كل مباراة.

كما اتفق مسئولو رابطة الأندية على تغيير شكل بث مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز مع قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح دياب أن هناك اتفاقًا مع أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، أنه سيكون بنظام الـHD من أجل أن يكون شكل المسابقة والبث أفضل.