عناية للرعاية الطبية تطلق خدمة الموبايل أبليكيشن خلال شهرين

انتهت شركة عناية من تحديث موقعها الإلكترونى والتى يمكن للعملاء الدخول عليه لمعرفة مستويات الجودة التى تعتمدها والشبكة الطبية لها بكافة أنحاء الجمهورية.

عناية للرعاية الطبية تطلق خدمة الموبايل أبليكيشن خلال شهرين
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

12:21 م, الأثنين, 17 يونيو 19

كشف شريف فتحي يوسف، العضو المنتدب لشركة عناية للرعاية الطبية، عن اعتزام شركته إطلاق تطبيق “mobile application” خلال شهرين، وذلك بالتعاون مع كبرى شركات التكنولوجيا فى مصر، لأن هذه الخدمة تعد بمثابة متجر يعمل طول اليوم بدون عطلات وسهل وصول الجمهور إليه وتصفحه وإنجاز كافة احتياجاتهم منه لكونه قناة بيع وتسويق ودعم فنى وتفاعلي، ويتيح للعملاء الجدد الإطلاع على الوثائق التى تديرها الشركة والتواصل مع أفراد الجهاز التسويقى للاستفسار عن التغطيات المتاحة، والذى يعتبره نقلة نوعية كبيرة لشركته.

عناية للرعاية الطبية تنتهي من تحديث الموقع الالكتروني

وأضاف أن شركته انتهت من تحديث موقعها الإلكتروني، التى يمكن للعملاء الدخول عليه لمعرفة مستويات الجودة التى تعتمدها “عناية” والشبكة الطبية لها بكافة أنحاء الجمهورية والتى تشكل مسشفيات ومراكز فحصوات طبية ومعامل تحاليل والعيادات الخارجية.

وأكد فتحى أن الخدمات الإلكترونية الجديدة التى تطلقها الشركة تستهدف فى المقام الأول تلبية احتياجات عملائها من خلال مواكبة التطور التكنولوجى الكبير، والذى يعد أحد الرهانات الخاصة بقطاع التأمين والرعاية الصحية بوجه الخصوص.

الموبايل أبليكيشن يتيح للعميل التعرف على سقف التغطيات المتاحة

ورأى أن مثل هذه الخدمات تتيح للعميل التعرف على استهلاكاته والدخول على ملفه الطبى الخاص –أفراد أو مؤسسات- للإطلاع على سقف التغطيات الطبية المتاحة له ومواعيد انتهاء التعاقد والتجديد مع إمكانية الحصول على خدمات طبية أكثر تنوعًا وأوسع نطاقًا وذلك بأقل مجهود وأبسط الوسائل المستخدمة.

وأشار إلى أن شركته تتعامل مع أكثر من 12 شركة تأمين، أبرزها “مصر” للتأمين و”مصر” لتأمينات الحياة و “الدلتا” لتأمينات الحياة و”مصر” تكافل و”بيت التأمين المصرى السعودى” و”طوكيومارين” جينرال و”رويال”.

عناية تستهدف إدارة 250 مليون جنيه أقساط العام الجاري

وأوضح أن شركته تستهدف تحقيق 250 مليون جنيه أقساط مدارة لصالح شركات التأمين بنهاية العام الجارى مع الحفاظ على مستوى سداد التعويضات، والتى تتراوح بين 18-20 مليون جنيه شهريًا لمقدمى الخدمات الطبية على مستوى الجمهورية.

ولفت إلى أنه لا يسعى لزيادة الجهات المقدمة لخدمات الرعاية الصحية لكونها كافية -على حد وصفه- لكنه يسعى إلى رفع التعاقدات مع الأطباء بالمحافظات، مشيرًا إلى أنه وضع اشتراطات جديدة فى إختياره لهم، منها أن يكونوا من حملة الدكتواره لرفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة.