«عمومية البقالة والعطارة» بالإسكندرية تسحب الثقة من مجلس إدارة الشعبة

تقدم نحو 100 عضو من أعضاء الجمعية العمومية لشعبة البقالة والعطارةمنذ ما يزيد عن أسبوع بمقترح لسحب الثقة من مجلس إدارة الشعبة

«عمومية البقالة والعطارة» بالإسكندرية تسحب الثقة من مجلس إدارة الشعبة
معتز محمود

معتز محمود

12:56 م, الأربعاء, 27 مارس 19

قرر عدد من أعضاء الجمعية العمومية لشعبة البقالة والعطارة بغرفة تجارة الإسكندرية سحب الثقة من مجلس إدارة الشعبة.

وكشفت مصادر مُطلعة بغرفة تجارة الإسكندرية أن نحو 100 عضو من أعضاء الجمعية العمومية لشعبة البقالة والعطارة تقدموا منذ ما يزيد على أسبوع، بمقترح لسحب الثقة من مجلس إدارة الشعبة.

وأضافت المصادر لـ”المال” أنه تم بالفعل الموافقة على سحب الثقة من مجلس إدارة الشعبة برئاسة محمد فتحى أحمد وتحديد موعد لإجراء انتخابات جديدة على مجلس إدارة الشعبة خلال الأسبوع الحالى.

وكشفت المصادر أن الغرفة التجارية بالإسكندرية قامت بالفعل بإجراءات الانتخابات الجديدة للراغبين فى الترشح لانتخابات المجلس الجديد لشعبة البقالة والعطارة.

وأوضحت المصادر أن عدد المتقدمين للترشح على مقاعد مجلس الشعبة بلغ 44 عضوا، وأبرزهم أبو العلا محمد ابو العلا، وأشرف إبراهيم شيبوب، السيد سعد زيدان، إيمان محمد حسن، أيمن سعيد عبد الغفار عطا، أيمن يوسف السباعى، تيسير توفيق خليل.

وأشارت المصادر إلى أن قائمة المترشحين تشمل أيضاً كلاَ من جميلة عبدالوكيل محمد، حازم المنوفى، حسن عمران أبو الحسن، حلمى محمد على، حمدى أحمد على، إضافة إلى خالد عثمان و سعد عكامل عبد الحليم وسمر فكرى الخولى .
كما تقدم للمنافسة على مقاعد مجلس إدارة الشعبة كلاً من شريف عبد الهادى محمود ، شيرين حمدى عثمان ،طارق أحمد أمام وطه السيد عبده و عادل عبد الباقى وعادل عبد الحكيم محمد وعبد الرسول فرغلى محمد وعلاء فتحى محمد ، فضلاً عن علاء محمد رمضان وعمرو قيس بيومى و على احمد محمد وعيد عبد الرازق الصافى.
كما تقدم للمنافسة كلاً من فوزى احمد المرسى و كوثر اسماعيل حسين ومجدى احمد عبد الباقى ومحمد احمد اسماعيل محمد سعيد الماحى ومحمد صالح عيد محمد فكرى ابوزهرة ومصطفى الضوى وأخرون.