عملاء «كريدي أجريكول» يستخدمون %30 من المنتجات الإلكترونية

بنك كريدى أجريكول مصر يقدم خدمات مصرفية إلكترونية منها الخدمات عبر الهاتف المحمول «بنكى موبايل» بجانب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والمحفظة الذكية «بنكى والت».

عملاء «كريدي أجريكول» يستخدمون %30 من المنتجات الإلكترونية
سيد بدر

سيد بدر

10:26 ص, الثلاثاء, 1 أكتوبر 19

تنفيذ أكثر من 500 ألف عملية على مختلف خدمات البنك الرقمية خلال النصف الأول

قال ولى لطفى، الرئيس التنفيذى لقطاع التجزئة والمشروعات الصغيرة بنك كريدي أجريكول مصر، إن %30 من قاعدة عملاء البنك مسجلين فى الخدمات الإلكترونية المختلفة بالبنك.

أشار فى تصريح لـ«المال» إلى أن العملاء المسجلين فى الخدمات الإلكترونية، نفذوا أكثر من 500 ألف عملية خلال النصف الأول من العام بمختلف المنتجات، موضحًا أن البنك يستهدف دعم عملية التحول الرقمى والشمول المالى عبر هذه الخدمات .

يقدم بنك كريدي أجريكول مصر خدمات مصرفية إلكترونية منها الخدمات عبر الهاتف المحمول «بنكى موبايل» بجانب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والمحفظة الذكية «بنكى والت».

أوضح لطفى أن البنك قام بتحديث الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لتشمل اختيارات جديدة، منها التحويل بين حسابات العميل لأى حسابات فى بنوك محلية أخرى بالعملتين المحلية والأجنبية، وإمكانية تغيير رقم الهاتف المسجل وخطوات تسجيل وتغيير كلمة مرور أفضل.

لفت إلى أن الخدمة توفر للعملاء دفع فواتير وسداد بطاقات كريدى أجريكول، وسداد بطاقات البنوك الأخرى والبطاقات المدفوعة مقدمًا، وتحويل بين الحسابات داخل البنك، والتحويلات الدولية .

تتيح الخدمة أيضًا متابعة أرصدة الحسابات الخاصة بالعميل، تاريخ المعاملات، التحقق من حالة الشيكات وأرصدة البطاقات، والحصول على كشف الحساب الإلكتروني، وتفعيل بطاقات الخصم المباشر والإئتمان، وإمكانية تلقى إشعارات من البنك على هاتفك المحمول.

ذكر أن الخدمة تتيح لغير عملاء بنك كريدي أجريكول إمكانية معرفة أسعار العملات والعروض وتحديد مواقع فروع البنك وماكينات الصراف الآلى ومراكز فيدال كلوب والخدمات المصرفية الخاصة ومراكز الأعمال للشركات.

على مستوى محفظة المحمول banki Wallet تتيح عمليات السحب والإيداع من خلال منافذ فوري، وتحويل الأموال من محفظة العميل إلى أى محفظة أخرى فى كريدى أجريكول أو أى بنك آخر داخل مصر، ويمكن لعملاء كريدى أجريكول التسجيل مباشرة عبر التطبيق دون الحاجة للذهاب للفرع .

يمكن شحن المحفظة عن طريق بطاقة أو حساب كريدى أجريكول، أو إعادة الشحن من خلال إيداع فى منافذ فوري.

أظهرت القوائم المالية لكريدى أجريكول تحقيق صافى ربح بقيمة 1.3 مليار جنيه فى النصف الأول من العام الجارى بزياد 30% عن الفترة المقابلة، وسجلت قروض العملاء والبنوك 23.956 مليار جنيه بنهاية يونيو، بينما سجلت محفظة الودائع 41.9 مليار جنيه .

ورغم انخفاض معدلات كفاية رأس المال إلى %17.72 بنهاية يونيو الماضى مقابل %19.57 بنهاية يونيو 2018، إلا أنها تفوق المعدلات المحددة من البنك المركزى والمقررة بـ %12.5 .