عمر كمال لـ«المال» : أواجه أزمة مادية كبيرة وهبيع عربيتي

يسعى فقط للعمل واستئناف نشاطه الفني

عمر كمال لـ«المال» : أواجه أزمة مادية كبيرة وهبيع عربيتي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:47 م, الأربعاء, 19 فبراير 20

كشف المطرب عمر كمال في تصريحات لـ«لمال» أنه تم منعه من الغناء مع مطربى المهرجانات من نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان الكبير هاني شاكر دون أي تحقيق أو إنذار رسمي له بذلك من النقابة، لاسيما أنه عضو بنقابة المهن الموسيقية منذ سنوات.

وأضاف: رغم انه تم وقفه دون اتخاذ هذه الخطوات رسميا، لكنه احترم موقف وقرار النقابة، لأنه يسعى فقط للعمل واستئناف نشاطه الفني، مؤكدا أنه يكن كامل التقدير لهاني شاكر ونقابة الموسيقيين.

وأكد عمر كمال أنه تضرر للغاية من قرار وقفه من نقابة الموسيقيين.

مشيرا إلى أنه يعيد يوميا أموال تعاقدات (عربون) تصل قيمتها لـ”30 الف جنيه” كشروط جزائرية، بسبب اتفاقه مع منظمي حفلات مما وضعه في أزمة كبيرة جدا.

ولفت الى انه حاول خلال الساعات الماضية التواصل مع الفنان هاني شاكر لحل الامر، وقام بالاتصال به هاتفيا لكن لم يرد، فأرسل له رسالة عبر تطبيق “واتس اب” قائلا ” أ.هاني انت عارف انه لم يكن لدي أي مشكلات سابقة مع نقابة الموسيقيين”.

وتابع قائلا إنه اتجه لغناء المهرجانات التي بسببها تم وقفه عن الغناء، لأنه حينما يذهب لإحياء حفل أو فرح يطلب منه غناء المهرجانات.

مؤكدًا: الناس بطلت تسمع الأغاني الإيقاعية التقليدية، وعاوزة تسمع مهرجانات، موجهًا رسالة لنقيب الموسيقيين “مش هانغني كلمات زي دي تاني”، يقصد كلمات اغنية “بنت الجيران ” التي تسببت في الأزمة الأخيرة له ولشريكه في الاغنية حسن شاكوش “واشرب خمور وحشيش”.

وعن طرحه أغنية جديدة منذ ساعات بعنوان “أيام زمان” بعد قرار منعه مع مطربي المهرجانات، رد عمر كمال  متسائلًا: هل انا ممنوع من الشغل ولا الغنا”.

موضحًا: أريد أن تصل رسالة لنقابة الموسيقيين “أنا مطرب ما تظلمونيش.. أنا عاوز ابين لهم انا مطرب”.

وأكد “أنا ماليش ذنب في الجملة اللي اتغنت في “بنت الجيران”، وعاوز أرجع أشتغل”، لافتًا إلى أن أغنيته الجديدة أصبحت تريند بعد ساعات من طرحها على يوتيوب.

وكان نقيب الموسيقيين أصدر قرارًا بمنع 23 مطرب للمهرجانات من الغناء رسميا في جميع الحفلات والمنشآت السياحية بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة، بعد أزمة حفل استاد القاهرة مؤخرا للمطرب عمر كمال وحسن شاكوش.

كما طرح عمر كمال اغنية جديدة بعنوان ايام زمان بعد قرار منعه من نقابة الموسيقيين، وحققت أرقام مشاهدة جيدة في ساعات قليلة.

https://m.youtube.com/watch?v=7hiNbFWv-Pg&feature=youtu.be